شاب صينى ينقذ طفلا رضيعا سقط من أمه بين قطار المترو والرصيف.. فيديو


قام شاب صينى بعمل بطولي لإنقاذ طفل رضيع سقط من أمه بين عربة قطار مترو ورصيف المحطة، حيث سقط الطفل الرضيع من يد والدته أثناء محاولتها ركوب القطار ولم تتمكن من التقاطه بمساعدة المسافرين الآخرين بسبب شدة الزحام في محطة القطار ليتدخل هذا الشاب ليعيد لها طفلها.


 


 


ونشرت صحيفة “ساوث تشاينا مورنينج بوست” الصينية، لقطات فيديو من كاميرات مراقبة محطة المترو لتوقف القطار وتجمع الركاب بجانب العربة التي سقط بمحاذاتها الطفل الرضيع، وتحاول الأم الاستنجاد بشرطة المحطة لانقاذ رضيعها العالق بين رصيف المحطة وعربة القطار، ثم نزل الشاب في هذه المساحة الضيفة لالتقاط الطفل.

الام تحاول سحب طفلها
الام تحاول سحب طفلها


 

الشاب ينقذ الطفل الرضيع
الشاب ينقذ الطفل الرضيع


 


وأظهرت لقطات الفيديو الشاب الصيني وهو يقدر المسافة بين رصيف القطار والعربة ووجد نفسه قادرا على النزول عبر مساحة ضيقة بين القطار ورصيف المحطة، فقرر القيام بهذا العمل لإنقاذ الطفل انطلاقا من دوافع إنسانية، وفقا لموقع سبوتنيك.


 

الام تسترد طفلها
الام تسترد طفلها


 

الشاب فى منطقة ضيقة
الشاب فى منطقة ضيقة


 


وأوضح الشاب الصيني بعد اتمام عملية انقاذ الطفل الرضيع، أنه فعل ذلك لأنه يعرف معنى الإنسانية، حيث سقط الطفل تحت القطار وفشلت الأم وبقية الركاب في انقاذه، قبل أن يتدخل هو، مؤكدا أنه يشعر بالآباء تجاه أبنائهم، كما أنه تمكن من انقاذ الطفل ثم انصرف على متن القطار بعد إتمام عمله البطولي.


 


وفى محاولة انقاذ أخرى ولكن بالهند، أظهر مقطع فيديو، نشرته وزارة السكك الحديدية بالهند على مواقع التواصل الاجتماعى، عامل محطة في مومباي يركض لإنقاذ طفل بينما كان قطار قادم بسرعة نحوهم.


 


وحمل العامل الطفل ووضعه على الرصيف قبل لحظات من وصول القطار، وأشادت الوزارة بالموظف مايور شلخي ووصفته بـ”السامري الصالح”، معتبرين أنه يتمتع بشجاعة مثالية، وتفان شديد فى أداء واجبه.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل