شاب روسى يربط شخص بجسم مروحية والطيران به.. فيديو


تجربة مروعة قام بها شاب روسى في أواخر مايو الماضى، حيث قام بربط شخص آخر بمروحية صغيرة من الخارج وطار به إلى السماء، ووثق الواقعة بالفيديو المدون الروسى، ميخائيل ليتفين، ونشر التجربة في مقطع فيديو مدته 4 دقائق و27 ثانية، وقام بنشرة على يوتيوب، ووفقا لــ”سكاى نيوز” يبدو أنه صور في منطقة سهلية بروسيا.



وتظهر لقطات الفيديو مرحلة ربط الشخص بجسم المروحية باللواصق المتينة، حتى أقلعت الطائرة وعلى متنها المدون ليتفين وشخصين آخرين لتوثيق التجربة، كما قام الشخص الملصق بالطائرة بتصوير التجربة أيضا إذ كانت معه كاميرا ترصد تعابير وجهه.

الشخص الملتصق بالمروحية
الشخص الملتصق بالمروحية


وفي نهاية الفيديو، هبطت الطائرة بسلام على الأرض وتعالت الأصوات والضحكات احتفالا بنحاج هذه التجربة المرعبة، وانتبهت السلطات مؤخرا للمسألة.


ووفقا لموقع ” 360 تي في” الروسي يخضع المدون الذي اعتاد تسجيل الفيديوهات الصادمة والمقالب الفكاهية لتحقيق من جانب السلطات الروسية.


 


وذكر أن الحادثة وقعت في منطقة فيرخني مياتشكوفو بالقرب من موسكو، ورفعت السلطات القضائية دعوى ضد الطيار الذي وافق على المشاركة في تصوير هذا الفيديو، بتهمة تقديم الخدمات دون التزام شروط السلامة العامة.


 


أما ميخائيل ليتفين فقد اعتاد على الإيقاف لدى الأمن الروسي بسبب فيديوهاته، فقد تعرض لذلك للأمر مرارا، من بينها مرة قبل عامين، أثناء تصوير مشهد للاشتباه بوجود جريمة اعتداء جسدي على فتاة كان على ملابسها بقع دماء واتضح أن ذلك مشهد تمثيلي.


 


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل