سيناتور أمريكي ينتقد بايدن وإعادة تأجيجه للشرق الأوسط

العالم _ الاميركتين

وفي حديثه مع قناة “فوكس نيوز” الأمريكية، يوم الأربعاء الماضي ، انتقد كروز سياسة بايدن الخارجية وأزمة الحدود الجنوبية للولايت المتحدة وأيضا إعادة تأجيج الشرق الأوسط.

وقال كروز: “نحن نعلم أن إدارة بايدن هاريس كانت كارثة محلية، ولقد كانت كارثة اقتصادية، هي كارثة مالية… لكن لم يكن هناك مجال، أفسدوا فيه الأمور بشكل أسوأ مما حدث في السياسة الخارجية خلال خمسة أشهر فقط … لقد كانت سلسلة من كوارث السياسة الخارجية، واحدة تلو الأخرى”.

وتابع: “عليك أن تعود إلى جيمي كارتر لتجد إدارة لديها أكبر عدد من الأخطاء الفادحة في السياسة الخارجية، في أول يوم في منصبه، ماذا فعل جو بايدن؟ لقد مزق ما تبقى في اتفاقية المكسيك مع حكومة المكسيك التي تفاوض عليها الرئيس ترامب، والتي خفضت الهجرة غير الشرعية إلى أدنى مستوى لها منذ خمسة وأربعين عاما”، مضيفا: “أدى ذلك إلى أزمة حدودية على الفور لأن بايدن أنهى تلك الاتفاقية الدولية”.

وتابع: ” لدينا حرب في الشرق الأوسط وحماس تطلق أكثر من أربعة آلاف صاروخ على “إسرائيل” … ثم روسيا. لمدة أربع سنوات، سمعنا الديمقراطيين يقولون روسيا وروسيا وروسيا. حسنًا، ماذا فعل جو بايدن؟، لقد قدم للتو هدية بمليارات الدولارات إلى فلاديمير بوتين”.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل