سمية الخشاب تؤجل طرح كليب “أوعدك” مع عمر كمال إلى الغد


قالت النجمة سمية الخشاب لـ”اليوم السابع”، إن كليبها الجديد “أوعدك “، الذى يجمعها بمطرب المهرجانات عمر كمال تم تأجيل طرحه إلى غداً الثلاثاء، وذلك بسبب تغيير بعض كلمات الأغنية وتغيير بعض مشاهد الكليب فى المونتاج.


وتواصل النجمة سمية الخشاب عمليات متابعة المراحل الأخيرة للكليب، وقالت لـ”اليوم السابع”، إنها سعيدة للغاية بنجاح برومو الأغنية، وهو ما أعطاها طاقة إيجابية جعلتها تفكر فيما ستفعله بعد طرح الأغنية.


وكانت النجمة سمية الخشاب، قد طرحت تيزر “أوعدك” مع مطرب المهرجانات عمر كمال، على حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعى وموقع الفيديوهات “يوتيوب”، والأغنية من كلمات والحان أحمد أوسه، وتوزيع إسلام ساسو.


وكانت النجمة سمية الخشاب قالت في تصريح خاص لـ”اليوم السابع”، إنها انتهت من تصوير كليب “أوعدك” مع مطرب المهرجانات عمر كمال، وهو أول مهرجان تقدمه، من كلمات وألحان أحمد أوسه، وتوزيع إسلام ساسو


وأضافت سمية الخشاب أن الأغنية خفيفة وكوميدية إلى حد كبير، وتدور قصتها حول أن عمر كمال يطلب يدها وهي تطلب منه العديد من الطلبات لتحقق أحلامها سواء في شراء سيارة حمراء وغيرها من الأشياء، ومن المقرر طرح الكليب خلال أيام.


وتقول كلمات الديو: “عمري في يوم ياحبيبتي مخونك.. هفضل جمبك بقي وأصونك..بعشق اسمك كلك لونك..لما تبوصيلي بقي بعيونك“.


وقدمت النجمة سمية الخشاب، فى موسم دراما رمضان المنقضى مسلسل “موسى”، من بطولة كل من محمد رمضان، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل