زوج سيرين عبد النور يتعرض لانتقادات لاذعة بسبب اطلالتهما الأخيرة (فيديو) – نجوم ومشاهير

شاركت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور متابعيها وجمهورها من خلال حسابها الرسمي في انستقرام مقطع فيديو من حضورها فعاليات احتفالية في مصر.

زظهرت سيرين في الاحتفالية رفقة زوجها فريد رحمة رجل الأعمال اللبناني باطلالة كاجوال وصفها الجمهور بالسيئة وغير الملائمة والمناسبة لاطلالة زوجته.

وعلقت سيرين على الفيديو بقولها:

“حبايبي”

واعتمدت سيرين في ظهورها الأخير الأنيق على ارتداء فستان مكشوف الأكتاف ذو فتحة من على الرجل اليمنى بينما ارتدى زوجها بلوز لاكوست كحلية اللون وسروال جينز وكمامة يضاء اللون.

اقرأ أيضاً: سيرين عبد النور تصدم الجمهور باطلالة مختلفة كلياً عن المعتاد (شاهد)

وتغزل الجمهور باطلالة سيرين وبفستان سيرين الجميل ومكياجها الهادئ وشعرها القصير وأثنوا على رشاقو قوامها ونحتفة جسدها في اطلالتها الجديدة.

والجدير الذكر ان سيرين تشارك في بطولة مسلسل دور العمر اللبناني الذي يعرض عبر منصة شاهد الالكترونية المدفوعة بعد غيابها عن الوسط الدرامي في موسم مسلسلات رمضان 2021.

ويشار الى ان سيرين عرفت شهرة واسعة بدورها الصحفية نور في مسلسل الهيبة 3 رفقة تيم حسن جبل شيخ الجبل ومنى واصف وروزينا لاذقاني وغيرهم من النجوم.

اقرأ أيضاً: باسم ياخور يحرج زوجته ويجبرها على التنازل عن لقبها الملكي (صورة)

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل