روتين العناية بالبشرة لعروسة الصيف.. تنظيف البشرة وشرب الماء الأهم


هل تخططين لحفل زفافك هذا الصيف؟ يمكن أن يكون الصيف قاسيًا بشكل خاص على الجلد، كما يمكن أن تؤثر ضغوط التخطيط لحفل الزفاف على البشرة، لذلك إذا كان لديك بضعة أشهر أو أسابيع متبقية على حفل الزفاف، فإن العناية بالبشرة أمر لا بد منه، و بغض النظر عن عدد علاجات الوجه والماسكات الطبيعية التي كنتِ تستخدمينها، فدائما ما يلزم نظام سريع للعناية بالبشرة في الدقيقة الأخيرة.


بالنسبة للعروس التي تستعد ليومها الكبير فى الصيف، لا يوجد شيء أفضل من إتباع نصائح العناية بالبشرة المثالية والتى على التأثير القاسي لحرارة الصيف.


فى التقرير التالى يوضح موقع “india” بعض النصائح السهلة لتجعلك تظهرين ببشرة متوهجة في يومك الكبير:


روتين العناية بالبشرة للعروس: التنظيف أمر لا بد منه


 تميل الشمس خلال هذا الموسم إلى إتلاف بشرتك أكثر من غيرها، لذلك استخدمى منظف للوجه مرتين يوميًا مع المناديل الورقية أو الماء، ينظف وجهك بدون تهيج ليترك بشرتك ناعمة، ويزيل الأوساخ والمكياج والشوائب ويساعد أيضًا في الاحتفاظ برطوبة البشرة.


بالنسبة للعرائس ذوات البشرة الدهنية يمكن أن يشكل تحديًا للتعامل مع المكياج، وبالتالي، فإن الاستثمار في منظف يساعد في التخلص من الشحوم والأوساخ هو أمر جيد.

العناية بالبشرة - تنظيف البشرة
 تنظيف البشرة


 


الترطيب مهم:


رطبى بشرتك كثيرًا في الصيف للتغلب على الحرارة، و أفضل حل للعرائس هو استخدام غسول مرطب، ومن الناحية المثالية، الماء هو أفضل علاج لإصلاح بشرتك، فهو يساعد فى طرد السموم من جسمك مما يجعلك تشعرين بالانتعاش خلال الأيام الحارة.

العناية بالبشرة - الماء لترطيب البشرة
 الماء لترطيب البشرة


 


تجديد رطوبة البشرة:


يمكن أن يكون الصيف قاسياً على بشرتك ويمكن أن يؤدي ظهور البثور في اللحظة الأخيرة والسمرة إلى إجهاد أي عروس تعاني من جفاف الجلد، لذلك اختارى ترطيبًا خفيف الوزن وغنيًا بزيت المكاديميا الذي يساعد على ترطيب وتغذية البشرة، وتأكدى من أنه مصمم خصيصًا لتهدئة البشرة الجافة وغير دهني وغير مزعج لأن هذا سيقضي على انسداد المسام.

العناية بالبشرة - كريم مرطب للبشرة
 كريم مرطب للبشرة


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل