رغم اعتزالها للفن.. حنان ترك تعود من جديد بسبب منة شلبى


استطاعت الفنانة المعتزله حنان ترك خلال فتره عملها فى مجال التمثيل أن تحقق نجاحا كبيرا وتصبح نجمة من نجمات الصفوف الأول بين أبناء جيلها ، حيث أنها تمتلك موهبة فريده وحضور طاغى وأداء رصين، حتى بعدما قررت أرتداء الحجاب عام 2006 ظلت تقدم أدوار متميزه يعشقها الكبار والصغار . 




 الأخت تريز أخر أعمال حنان ترك قبل الإعتزال


وقررت الفنانة المعتزله حنان ترك الإعتزال نهائيا بعد أن قدمت مسلسل ” الأخت تريز ” ليكون أخر عمل لها على شاشة التلفزيون وذلك من خلال برنامج ” أنا والعسل ” الذى كان يقدمه نيشان وأعلنت أعتزالها من خلال مكالمة هاتفية له على الهواء بعد استضافتها فى البرنامج وأرجعت السبب فى ذلك الصراع التى كانت تعيشه بين التمثيل والحجاب .




حنان ترك تتصدر مؤشرات البحث على جوجل 


بينما تصدرت حنان ترك ترند البحث على جوجل بعدما نشرت النجمة منة شلبي صوره تجمعها بها لتعبر عن إشتياقها لها حيث قالت ” وحشتينى أوى ودايما فى القلب ياحب ” وسرعان ماقامت حنان بالرد عليها قائلة ” حبيبتى يامنجو وحشتينى ربنا يباركلك فى ماما وفى صحتها ويسعد قلبك ” 


 


يذكر أن النجمة منة شلبى تستأنف تصوير مشاهدها  فى فيلم “الجريمة” حيث بدأت تصوير الفيلم فى الغردقة خلال شهر رمضان الماضى، ثم توقف التصوير، نظرا لإنشغالها فى تصوير مشاهدها بالجزء الثانى من مسلسل “ليه لأ”.


 


فيلم “الجريمة”، من بطولة أحمد عز ومنة شلبى، وتدور أحداثه في السبعينات، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم بقيادة المخرج شريف عرفة، الذى يسعى للانتهاء من تصوير الفيلم خلال شهر يونيو المقبل. 


 


 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل