رضيع يصبح أشهر طفل بريطانى بسبب التشابه الكبير مع بوريس جونسون.. فيديو وصور


أصبح الطفل ديفيد رسلان دورونينا أشهر طفل فى بريطانيا وأصبح أحد نجوم السوشيال ميديا فى البلاد، بعد اكتشاف التشابه الكبير بينه ورئيس الوزراء البريطانى بوريس جونسون، بسبب لون شعره الشقر.

الطفل ديفيد

الطفل ديفيد


ووفقا لصحيفة dailymail البريطانية فإن الممرضات رصدن التشابه الكبير بين ديفيد رسلان ورئيس الوزراء البريطانى بمجرد ولادته فى 1 مارس الماضى، بعد أن أدهشهم شعره الأشقر الكثيف وملامحه التى تطابق جونسون.


 



من جانبها، أوضحت تاتيانا دورونينا، والدة الطفل صاحبة الـ35 عاما، أنها أصبحت لا تستطيع السير مع طفلها الرضيع، التى أطلقت عليه اسم “القديس ديفيد”، نظراً لأن المارة يلتفون حولهما ليشاهدوا التشابه الكبير بين الصغير ورئيس الوزراء البريطانى ويلتقطوا الصور معه، معربة عن دهشتها.

ديفيد مع والدته

ديفيد مع والدته


وأضافت والدة الطفل أن ديفيد ولد متأخرا، وكان تفكيرى الأول حول شعره، حيث إن والده شعره داكن اللون، قائلة: “اعتقدت أنه كبير جدًا، لكن بعد ذلك رأيت شعره وقلت ماذا؟.. كيف يمكن أن يكون شعره فاتحًا جدًا”.

borisi-vogel4-223x300


 




 

E4bsKiJWYAgg0F9
 


 

E4bsKiLWYAgrtJU
 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل