رسالة شكر وتقدير من هنية لأمين عام مجمع التقريب

العالم – ايران

وجاء في رسالة هنية: تلقينا في حركة المقاومة الاسلامية (حماس) ، في فلسطين ، ببالغ الشكر و التقدير ، رسالتكم الكريمة المفعمة بمعاني التضامن الاسلامي الكبير مع قضية الامة الاسلامية فلسسطين ، و في القلب منها مدينة القدس و المسجد الاقصى المبارك .

واضاف: اننا في حركة حماس و معنا الشعب الفلسطيني ، اذ نقدر عاليا هذه المشاعر الصادقة و المواقف المشرفة التي عبرتم عنها في رسالتكم ، لنجدد تثميننا لكل هذه المواقف و الادوار التي تضطلع بها الجمهورية الاسلامية الايرانية ، قيادة و شعبا و منظمات و مؤسسات ، في دعم صمود شعبنا الفلسطيني و مقاومته الباسلة ، ونعرب لكم عن اعتزازنا بها ، فهي تشكل لنا في فلسطين حافزا على مواصلة طريق المقاومة حتى انتزاع حقوقنا المشروعة ، وتحرير ارضنا المحتلة و مقدساتنا المغتصبة و زوال الاحتلال الغاشم .

وتابع هنية: ان هذا الانتصار الكبير الذي تحقق هو بفضل الله اولا ، ثم بابداع المقاومة في قطاع غزة وصمود شعبنا الفلسطيني ، و ان كل امتنا الاسلامية شريكة في تحقيق هذا الانتصار ، بتضامنها المستمر و دعمها المتواصل للشعب الفلسطيني و قضيته العادلة ضد العدوان و الارهاب الذي يمارسها عدو الامة الاسلامية قاطبة ،

شاكرين لكم في المجمع العالمي للتقريب بين المذاهب الاسلامية ، كريم تواصلكم و عميق مشاعركم ، داعين الله تعالى لكم بدوام الحفظ و التوفيق.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل