ديلى ميل: مكسيكو وفرجينيا يقدمان جوائز نقدية وبنادق صيد للتشجيع لأخذ لقاح كورونا


كشفت صحيفة “ديلى ميل” البريطانية أن كل من ولاية نيو مكسيكو، وفيرجينيا الغربية، قدمتا جائزة كبرى قدرها 5 ملايين دولار نقدًا وستتبرع ولاية وست فرجينيا ببنادق صيد مخصصة لتشجيع الأشخاص على أخذ لقاح كورونا.


تشجيع الناس على اللقاح


وقالت الصحيفة تنضم نيو مكسيكو وفيرجينيا الغربية إلى مجموعة من الولايات الأخرى لتقديم يانصيب اللقاحات لجذب المزيد من سكانها، حيث قدمت ولاية فرجينيا الغربية ما مجموعه مليون دولار نقدًا وبنادق وشاحنات وتصاريح صيد مدى الحياة.


وتقدم نيو مكسيكو مجموع جوائز نقدية تصل إلى 10 ملايين دولار للفائزين المحظوظين، بما في ذلك جائزة كبرى قدرها 5 ملايين دولار، وذلك لتحفيز سكانها على التطعيم ضد كورونا.


ويمكن للمقيمين الفوز بالعديد من الجوائز من إجمالي 10 ملايين دولار والفائز يحصل على جائزة كبرى قدرها 5 ملايين دولار.


وفي الوقت نفسه، في ولاية فرجينيا الغربية، تشمل الجوائز ما مجموعه مليون دولار نقدًا، وخمس بنادق صيد وبنادق صيد مخصصة، و5 تراخيص مدى الحياة للصيد، وصيد الأسماك.


تنضم الولاياتان إلى كاليفورنيا وماريلاند ونيويورك وأوهايو وغيرها ممن استخدموا مؤخرًا ألعاب اليانصيب لتلقيح المزيد من سكانها.


بالإضافة إلى ذلك سيتم تقديم منحتين دراسيتين كاملتين لمدة 4 سنوات للكليات داخل الدولة لمن تتراوح أعمارهم بين 12 و 15 عامًا في يانصيب منفصل.


وقال جيم جاستيس حاكم ولاية وست فرجينيا في مؤتمر صحفي: “الجوائز بالنسبة لي ثانوية بالنسبة لحقيقة أننا نحاول إنقاذ حياتك، كما أشار المحافظ إلى أهمية تلقيح السكان.


وأضاف أن جميع حالات دخول المستشفى لدينا، وجميع وحدات العناية المركزة، جميع وفياتنا، في الغالب، كلها أشخاص لم يتم تطعيمهم، مضيفا أن لقاحات كورونا آمنة بشكل كبير.”


اختارت ولاية فرجينيا الغربية طريقًا مختلفًا عن الولايات الأخرى، حيث قدمت جوائز أكثر تحديدًا لسكانها الذين قد يكونون مهتمين بالبنادق والشاحنات أكثر من مجرد النقد.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل