دب عالق فى عمود كهرباء يتسبب فى انقطاع التيار بأريزونا الأمريكية.. فيديو


علق دب عاليًا على عمود كهرباء في ولاية أريزونا الأمريكية، صباح يوم الإثنين الماضى، لكنه تمكن من الهروب سالمًا بمساعدة عامل في شركة الكهرباء، ووفقًا لموقع “نيويورك بوست” تم إخطار شركة الكهرباء بالولاية بالدب المحاصر في مدينة ويلكوكس وأرسلت الشركة أحد العمال لمساعدة الحيوان.



قام العامل على الفور بتعطيل الكهرباء وصعد إلى الدب عبر رافعة دلو، وقام بمساعدته على النزول باستخدام عصا من الألياف الزجاجية طولها 8 أقدام لدفع الدب إلى النزول.

الدب معلق على عامود الكهرباء
الدب معلق على عامود الكهرباء


وفقًا لفيديو وكالة “أسوشييتد برس” عض الدب وأمسك بالعصا، لكنه سقط في النهاية من تلقاء نفسه وركض في الصحراء دون إصابة.


في سياق أخرى، أصيبت مراهقة فى كاليفورنيا بالرعب بعد أن حاول دب اقتحام فناء منزلها الخلفى، لكنها تمكنت من دفع الحيوان البرى بعيدًا عن جدار المنزل فى خطوة لإنقاذ كلابها، حيث ظهر فى الفيديو دب يمشى فوف جدار فناء أحد المنازل مع صغاره، ما جعل الكلاب داخل المنزل تخرج لمهاجمته ومنعه من الدخول.


ودخل الدب فى شجار مع الكلاب التى خرجت لحماية المنزل، ما دفع الفتاة وتدعى هايلى مورينيكو البالغة من العمر 17 عامًا للتدخل لإنقاذ كلابها، وفقا لصحيفة “ديلى ميل” البريطانية.


وقالت مورينيكو إنها تدخلت لحماية الكلاب فى مقطع فيديو على TikTok نشرته بعد أن انتشر فيديو إنقاذها.


وقالت الفتاة إنها سمعت نباح الكلاب وذهبت لتطلب منهم التوقف عن النباح، لكن عندما خرجت أصيبت بصدمة بعدما وجدت الدب يهاجمهم، واقتربت بجرأة من الدب لتدفعه بعيدًا عن الحائط قبل أن تجمع حيواناتها الأليفة وتذهب إلى الداخل.


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل