خبير سياسي يقيّم المناظرة الأولى للمرشحين الـ7 للإنتخابات الرئاسية الإيرانية

العالم – خاص بالعالم

وفي حوار مباشر مع قناة العالم أوضح حسن هاني زاده أن لكل مرشح كان لديه رؤية خاصة ومعينة لاخراج البلاد من الوضع الراهن خاصة على الصعيد الاقتصادي، حيث أن ايران منذ سنوات تعاني إيران من العقوبات الامريكية والغربية الجائرة، واغلب المرشحين طرحوا بعض الحلول لإخراج البلاد ووضع خطة اقتصادية متكاملة.

وأشار زاده إلى ان الناخب الايراني الذي تابع تلك المناظرة المباشرة عبر الإعلام الرسمي الايراني هو الذي في النهاية ينتخب المرشح الاجدر الذي لديه حلول اقتصادية ناجعة، ما يدل على أن إيران حاليا تهتم كثير بحضور الشعب الايراني وكل شرائح المجتمع الايراني، لصناديق الاقتراع لانتخاب الافضل و المرشح الأكثر تواصلا مع الشعب الايراني ويطرح حلولا مناسبة للإقتصاد الإيراني.

وكان قد بدا مرشحو الانتخابات الرئاسية في ايران مناظرتهم الاولى، اليوم السبت، بعد تحديد مواقعهم وتقديم الايضاحات بشان قوانين المناظرة والوقت المحدد لكل مرشح لتقديم وجهات نظره والرد على اشكاليات منافسيه فضلا عن اشكالياته التي يطرحها بشان برامج وخطط سائر المرشحين .

التفاصيل في الفيديو المرفق …

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل