حظك اليوم الثلاثاء 22/6/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تقبل حبيبك


الروح المرحة والتفاؤل الدائم من الصفات المميزة التى يتمتع بها مولود برج الجوزاء، والتى تجعله بمثابة طاقة إيجابية لمن حوله، كما يعرف عنه حبه الشديد لعمله، ولأصدقائه لكن من عيوبه تقلبه المزاجى الذى يجعله يتحول من شخصية متفائلة لأخرى كئيبة منعزلة عن الأخرين بدون سبب، كما يعرف عنه إنه لا يتحمل المسئولية لذلك لا يستمر فى علاقة عاطفية لفترة طويلة، ومن مشاهير برج الجوزاء، مارلين مونرو، وفي إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.



حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى


لا تحبط أو تتراجع للخلف وتخسر ما حققته من مكاسب خلال الفترة الماضية، بسبب تأثرك بانتقادات الأخرين، ولكن حاول أن تقف على قدميك مجددًا، وأثبت للأخرين قدرتك على التقدم والتطور.


حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي


لا تقارن حبيبك بأخرين، حتى لا يؤثر ذلك بشكل سلبى على علاقتكما، وارض بعيوبه قبل مميزاته، حتى تستقر حياتكما معًا، وتجنب إثارة المشاكل والخلافات معه.


حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى


اهتم بصحتك أكثر من ذلك وتجنب ممارسة العادات غير صحية مثل التدخين، التى تؤثر بشكل سلبى على صحتك الجسدية بعد ذلك، وتناول أطعمة ومشروبات صحية طوال اليوم.


توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء


يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته الصحية، نتيجة اهتمامه بصحته وحرصه على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل