حركة الجهاد الإسلامي تكرم قناة العالم لدورها في تغطية معركة ‘سيف القدس’

العالم – خاص بالعالم

وشكل التأبين مناسبة لاعادة التأكيد ان المقاومة جاهزة لكل الخيارات وان المعركة مع العدو مستمرة بدعم دول المحور.

وقال القيادي في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين عبد الكريم شرقي، لقناة العالم: تكريم الشهداء محطة هامة، لكن برأيي التكريم الاكبر هو كيف نحافظ على هذه الدماء والانجازات التي حققتها هذه الدماء، هكذا يكون التكريم الاساسي من خلال كيفية رعاية هذه الدماء واستثمارها بشكل جدي.

وخلال المهرجان كرمت حركة الجهاد المؤسسات الإعلامية تقديرا لجهودها الداعمة والمساندة للشعب الفلسطيني في معركة سيف القدس، وسلمت قيادة الحركة دروعا تذكارية للصحفيين والمؤسسات، وكان لقناة العالم نصيب من هذا التكريم.

وقال السفير اليمني في سوريا عبد الله صبري، لقناة العالم: تكريم الإعلاميين مع تأبين الشهداء هي رسالة واحدة، بأن اهم ما في المعركة هم شهودها وشهداءها، فالإعلاميون هم الشهود والشهداء الاحياء الذين نقلوا المعركة بكل تفاصيلها ووحدوا محور المقاومة والانسانية حول هذه المعركة.

المهرجان جدد فيه قادة المقاومة في دمشق تمسكهم بخيار المقاومة، مؤكدين ان يد المقاومة على الزناد والشعار اليوم “ان عدتم عدنا”.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل