تضامنا مع والدتها التى تحارب السرطان.. عروس وزوجها يحلقان رؤوسهما فى الزفاف


حلق زوجان من الفلبين رأسهما في حفل زفافهم بدلاً من المشاركة في أول رقصة في الحفل، في لفتة تضامن حميمية مع والدة العروس التي تعاني من مرض السرطان، حسبما ذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية.


@jonymlee


for those asking for some footage of our head shaving at the wedding 🤍 for you mummy 🕊️ ##weddingtok ##love ##fuckcancer ##fyp ##wedding ##nz ##missingyou


♬ original sound – jony


ونشرت جوني لي وزوجها فيديو عبر موقع الفيديوهات الشهير تيك توك، وبعدها بدأت بخطاب  قبل أن يجلس زوجها الجديد على كرسي أمامها وقالت: “يعتقد والداي أننا سنقوم برقصة تقليدية” وأضافت:”فسنحلق رؤوسنا من أجل السرطان، ومهما كان المال الذي تضعه أمامنا، فسوف نتبرع به الليلة”.

عروس وزوجها يحلقان رؤوسهما أمام ضيوف الزفاف تضامنا مع والدتها تحارب السرطان (1)


 


 

عروس وزوجها يحلقان رؤوسهما أمام ضيوف الزفاف تضامنا مع والدتها تحارب السرطان (3)


 


ويظهر من خلال الفيديو العروس وهى تحلق رأس زوجها  ثم جلست زوجته على الكرسي بينما يحلق زوجها أقفالها السمراء الطويلة الفاتنة تقول لوالدتها: “نحبك كثيراً ونريد أن نتضامن معك” ثم تنضم امرأة مسنة ترتدي اللون الوردي إلى الزوجين حديثي الحلاقة على خشبة المسرح أثناء تعانقهما.


عروس وزوجها يحلقان رؤوسهما أمام ضيوف الزفاف تضامنا مع والدتها تحارب السرطان (5)


وحصل الفيديو على أكثر من 3.8 مليون إعجاب على منصة التواصل الاجتماعي ، مع أكثر من 26 ألف تعليق أشادوا بالزوجين على “نكران الذات”.


عروس وزوجها يحلقان رؤوسهما أمام ضيوف الزفاف تضامنا مع والدتها تحارب السرطان (2)


عروس وزوجها يحلقان رؤوسهما أمام ضيوف الزفاف تضامنا مع والدتها تحارب السرطان (4)


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل