تجديد مسلسل الغموض See للموسم الثالث قبل عرض الثاني


بعد ساعات قليلة من طرح الإعلان التشويقي الأول للموسم الثاني لمسلسل الغموض والإثارة See، بطولة النجم العالمي جايسون موموا، قرر صناع العمل الدرامي منح الضوء الأخضر للموسم الثالث من السلسة التي طال انتظارها بسبب جائحة كورونا التي أثرت بشكل كبير على الصناعة.


ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة deadline، فإن منصة Apple TV+، قررت تجديد مسلسلها See لموسم ثالث يعرض العام المقبل لاستكمال احداث الموسم الثاني المنتظر، بدون الإعلان عن تفاصيل انضمام نجوم جدد للسلسلة التي حظيت على شعبية كبيرة بموسمها الأول.



وأزالت الصفحة الرسمية للمسلسل عبر يوتيوب منذ ساعات، عن الملامح الاولي للموسم الثاني من السلسلة الشهيرة، لتعلن عن التوقيت الرسمي لطرحه عبر منصة apple بلس، يوم 27 أغسطس المقبل، على طريقة حلقة كل أسبوع.


وكانت قد كشفت عدة تقارير عن انضمام الممثل الأمريكى أدريان بول، المعروف عن دوره في سلسلة Highlander، إلى الموسم الثانى من مسلسل See، الذي يقوم ببطولته جيسون موموا وألفري وودارد، وكانت قد أعانت شبكة + Apple TV، انضمام الممثل ديف باوتيستا ينضم أيضًا إلى المسلسل في موسمه الثاني، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع ” tvseriesfinale “، ومن المقرر أن يلعب بول دور اللورد هارلان، حاكم أقوى مدينة في المملكة.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل