تايلور سويفت تحصل على جائزة Best Family .. بعد تصدر عائلتها فى أغانيها


حصلت النجمة العالمية تايلور سويفت علي جائزة أفضل عائلة Best Family، خلال حفل توزيع جوائز الموسيقى CMT لعام 2021 ، وكانت والدة سويفت أول ما خطر ببالها بعد اعلان حصولها عل الجائزة أمس الاربعاء، فرغم ان المغنية الريفية البالغة من العمر 31 عامًا والتي تحولت إلى نجمة البوب ​​لم تحضر الحفل كما انه لم يتم بث الجائزة على التلفزيون ، لكنها لم تهتم وقامت بمشاركة الفيديو مع متابعها علي الانستجرام وعلقت علي بـ “احبك يا ماما” .


Overjoyed: 'I LOVE YOU MOM,' she gushed in all caps while quoting CMT's post about her win


وتركز فئة الجائزة على الأغاني ومقاطع الفيديو التي تتميز بشكل كبير بعائلات الفنانين ، أو تم تسجيلها بالتعاون معهم.


Family life: Back in April, the singer¿songwriter shared a lyric video for the song that featured several never-before-released photos and videos featuring her and her mother Andrea


وفي أبريل ، شاركت المغنية وكاتبة الأغاني مقطع فيديو غنائيًا تضمن العديد من الصور ومقاطع الفيديو التي لم يتم إصدارها من قبل والتي تظهرها هي ووالدتها أندريا.


Back at it: The loving clip was part of the re-recording of Taylor's second studio album Fearless, originally released in 2008


كان المقطع المحبب جزءًا من إعادة تسجيل ألبوم تايلور الثاني Fearless ، الذي تم إصداره في الأصل في عام 2008.


The whole gang: In addition to featuring her mother Andrea, Taylor's The Best Day video also includes footage featuring her father Scott Swift and her brother Austin


وقع الاختيار على المغنية العالمية تايلور سويفت للمشاركة فى الفيلم المقبل للمخرج ديفيد أو راسل إنتاج New Regency، حيث انضمت إلى فريق العمل الذى يتكون من النجوم كريستيان بيل، ومارجوت روبى، وجون ديفيد واشنطن، ورامي مالك، وزوي سالدانا.


ويقوم راسل، صانع الأفلام الحائزعلى جائزة الأوسكارعن “American Hustle” و “Silver Linings Playbook“، بإخراج الفيلم وهومن تأليفه، وهو أول فيلم له منذ 2015 بعدما قدم فيلم “Joy” مع النجمة العالمية جينيفر لورانس.


 

تايلور سويفت


تايلور سويفت


وحسب موقع variety رفضت New Regency التعليق علي الخبر، وكذلك فعل ممثلو “سويفت”، يأتى هذا فيما يظل عنوان الفيلم وتفاصيل الحبكة طي الكتمان، بينما الإنتاج والاستعدادات مستمرة، حيث أدرجت شركة ديزني 20th Century Studios الفيلم في أعمالها، لكن تاريخ طرحه لم يحدد بعد.


وكانت “سويفت” غزيرة الإنتاج بشكل خاص خلال فترة الوباء، حيث أنتجت ألبومين حققا نجاح كبير، وهما Folklore وEvermore، ويمثل المشروع القادم أول دور لها على الشاشة الكبيرة منذ فيلم “Cats“، وهو النسخة الموسيقية للعرض المسرحي الطويل لأندرو لويد ويبر.


وعلى جانب آخر، يشارإلى أن النجمة العالمية تايلور سويفت، تعرضت – فى وقت سابق – لمحاولة سطو، حيث ألقت الشرطة الأمريكية القبض علي رجل يدعي “هانكس جونسون”، 52 عاما، حاول اقتحام شقة المطربة الأمريكية، في مدينة مانهاتن، حيث دخل مبني تريبيكا الذي تتواجد فيه شقة سويفت دون حصوله على تصريح ووجهت له تهمة التعدي على ممتلكات الغير، وتم الإفراج عنه بناء على تعهده الخاص.


وقال أحد موظفي الأمن في المبنى للشرطة إن جونسون قرع جرس الباب وحاول دخول المبنى 5 مرات على الأقل خلال الأشهر الستة الماضية، وقال حارس الأمن إنه أبلغ جونسون شخصيا أنه غير مرحب به هنا، وفقا لشبكة فوكس نيوز الأمريكية.


وبحسب الشكوى الجنائية المرفوعة ضده، قال جونسون للشرطة عن تايلور سويفت: “إنها تعلم أنني قادم إلى هنا، نحن أصدقاء”، حيث زعم أنه تواصل مع تايلور سويفت عبر الرسائل المباشرة على “إنستجرام”، وأنها تجاوبت معه.


وكان قد صدرأمر تقييدي ضد هانكس جونسون يمنعه من الاتصال بعارضتي الأزياء الأمريكيتين من أصول فلسطينية، بيلا وجيجي حديد، وهما صديقتان لتايلور سويفت.


وسبق أن عانت تايلور سويفت من متربصين مهووسين بها، وكان آخرهم رجل اقتحم شقتها في مدينة نيويورك عام 2018، وحصل على قيلولة بالداخل.


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل