بيهزروا معاه.. جمهور ويل سميث يعدل صوره بطريقة طريفة.. والنجم: “خليتوا شكلى وحش”


استخدم متابعو النجم العالمي ويل سميث، صور تمارينه الشاقة في صالات الألعاب الرياضية بشكل طريف وكوميدى، حيث أعادوا تركيب صورته فى “الجيم” على صور طريفة، ويبدو أن هذه الصور لاقت إعجاب ويل سميث، فأعاد نشرها عبر حسابه الشخصى على موقع “إنستجرام”، بعدما تداولها جمهوره عبر منصات التواصل الاجتماعى.


ونشر ويل سميث، الصور الطريفة التى صممها جمهوره وتداولوها على منصات السوشيال ميديا المختلفة، وعلق عليها، “خليتوا شكلي وحش”، وظهر النجم العالمى في الصورة الكوميدية الأولى كأنه يجلس على عربة ثلج يدفعها طفل، وفي صورة أخرى، يظهر كأنه يسجل هدف كرة سلة بقدمه، وفي أخري ظهر ويل سميث كأنه يركب “لعبة الصاروخ” فى مدينة الألعاب، وفي واحدة أخرى وهى الأكثر كوميدية يظهر ويل سميث كأنه “يلد”، كما جاء فى صورة كأنه طفل يبكي ويحمل “بالون” ومثلجات، وساهمت تعبيرات وجه ويل سميث فى الصورة الأصلية التى كان يدفع فيها معدات رفع الأثقال، فى تمكن متابعيه من ابتكار هذه التعديلات الطريفة.



 

طفل يحمل ويل سميث علي عربة الثلج
طفل يحمل ويل سميث علي عربة الثلج


 

ويل سميث طفل يحمل البالون
ويل سميث طفل يحمل البالون


 

ويل سميث في مدينة الملاهي
ويل سميث في مدينة الملاهي


 

ويل سميث وكأنه يلد
ويل سميث وكأنه يلد


 

ويل سميث يحرز هدف سلة بقدمه
ويل سميث يحرز هدف سلة بقدمه


 


وانتشرت الصور المعدلة بعد أقل من 24 ساعة من نشر ويل سميث، صورة له وهو يماس تمارين شاقه من روتينه التدريبي من أجل استعادة لياقته والحصول على قوام مثالى، حيث يرفع الأثقال للتقوية عضلات ساقه ومختلف عضلات جسمه، ورفع نجم فيلمI Am Legend ، البالغ 52 عامًا، معدات الصالة الرياضية، وقال مازحًا، مع نظرة حزينة على وجهه: “من فضلك لا تستخدم هذه الصورة”،لكن متابعي النجم لم يستمعوا الي طلبه، وحولوا الصورة الي عددة صور كوميدية طريفة. 


وويل سميث يواصل العمل الجاد في صالة الألعاب الرياضية، بعد أن أعلن في مايو الماضى، أنه كان في “أسوأ شكل” في حياته بعد فترة الإغلاق بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، ويشارك الممثل البالغ من العمر 52 عامًا، منذ مايو فيديوهات وصور تكشف عن روتينه التدريبي الشاق من أجل استعادة لياقته والحصول على قوام مثالى، حيث يرفع الأثقال للتقوية عضلات ساقه ومختلف عضلات جسمه.

willsmith_198943704_2278157152316469_5090730603651277042_n


 

willsmith_199807022_517997362581467_266772112216763037_n


 


كما أصبح يمارس “اليوجا”،  حيث شارك متابعيه وجمهوره بمقطع فيديو يظهر من خلاله وهو يمارسها ضمن مجموعة التمارين، التي يهدف من خلالها الى إنقاص وزنه الزائد والعودة إلى شكله المعتاد.


ونشر سميث مقطع الفيديو عبر حسابه الشخصى بموقع “إنستجرام”، وهو يجلس في منزله ويمارس بعض التمارين الخاصة باليوجا، بمساعدة مدربة له للمواظبة على التدريبات بدون توقف.



 


وظهر سميث، منذ أيام، فى مقطع فيديو جديد وهو يؤدى تمريناته الرياضية المكثفة فى صالة الألعاب الرياضية “الجيم”، وذلك فى رحلة للحصول على جسم متناسق وفقدان الوزن المكتسب خلال وباء فيروس كورونا الذى اجتاح العالم، وفي بداية المقطع المصور، يقف سميث بدون قميص على منصة دوارة، عندما ظهر فى مواجهة الكاميرا، وهز رأسه، ثم قال: “هذا مقرف للغاية”، فى إشارة إلى شكل جسمه البدين.



 


واستعرض مقطع الفيديو الذى نشره ويل سميث، عبر حسابه الشخصى على موقع “إنستجرام”، لقطات من تمريناته الرياضية، والتي تضمنت أنشطة مثل الضغط والكثير من التمرينات الرياضية المختلفة، وعلق سميث على الفيديو: “السعي وراء السعادة”، وذلك في إشارة إلى فيلمه The pursuit of happyness عام 2006 الذي لعب دور البطولة فيه إلى جانب ابنه جادين سميث.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل