القبض على عصابة لترويج المخدرات وترويع المواطنين في حمص

القبض على عصابة لترويج المخدرات وترويع المواطنين في حمص

ألقى فرع الأمن الجنائي بحمص القبض عصابة مؤلفة من ثلاثة أشخاص يقومون بترويج وتعاطي الحبوب المخدرة، كما قاموا بإطلاق عيارات نارية ضمن الأحياء الآمنة في مدينة حمص بقصد إزعاج وترويع المواطنين.

ويقال مصدر في فرع الامن الجنائي لتلفزيون الخبر” بعد المراقبة المستمرة للمنزل الذي يتواجد به أفراد العصابة، تمكن فرع الأمن الجنائي من إلقاء القبض على المدعوين : ( عروة.ح) و (غدير.ع) و(عبد اللطيف.ف)”ّ

وأضاف المصدر” بعد التدقيق بأوضاع المقبوض عليهم تبين وجود /28/ إذاعة بحث بحقهم من بينها إذاعة بحث بالسجن المؤبد بحق المدعو (غدير.ع)، كما تم ضبط أسلحة وقنابل وحبوب مخدرة بحوزتهم”.

وذكر المصدر” أنه بعد التحقيق معهم اعترف المقبوض عليهم بجرائمهم المذكورة وتم اتخاذ الإجراء اللازم بحقهم وسيتم تقديمهم مع المصادرات إلى القضاء المختص لينالوا جزاءهم العادل”.

يذكر أن فرع الأمن الجنائي في حمص ألقى القبض على ثلاثة اشخاص قاموا بسرقة عدد من المنازل والمزارع بمنطقة الأوراس الاسبوع الفائت، كما القى القبض على مواطن سرق المطعم الذي يعمل به في حي الحمراء بحمص.

عمار إبراهيم _ تلفزيون الخبر

اقرأ ايضاً:النيابة العسكرية السورية تتهم الولايات المتحدة باغتيال ضباط روس في سوريا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل