العراق: القبض على إرهابيين اثنين جنوبي بغداد


ألقت مديرية الاستخبارات العسكرية العراقية، القبض على إرهابيين اثنين جنوبي العاصمة بغداد.


وذكرت خلية الإعلام الأمني العراقية ،في بيان لها، أنه ” بناء على معلومات استخبارية دقيقة أشارت إلى وجود اثنين من الإرهابيين المطلوبين للقضاء في مناطق شيشبار والكطبة بمنطقة الدورة جنوبي بغداد؛ تمكنت على إثرها قوات شعبة الاستخبارات العسكرية في الفرقة ١٧، ولواء المشاة ٢٥ وكتيبة استطلاع قيادة عمليات بغداد، من إلقاء القبض عليهما في الأماكن المحددة“.


وفي سياق آخر، أفاد مصدر أمني عراقي، بمصرع مدني وإصابة اثنين آخرين؛ جراء انفجار مخلفات حربية على الحدود الفاصلة بين العراق وإيران.


وأوضح المصدر -في تصريح لقناة “السومرية نيوز”- أن شخصا لقي مصرعه وأصيب إثنان آخران من العاملين في جمع الحديد القديم، بإنفجار إحدى المخلفات الحربية في منطقة الشلامجة على الحدود الفاصلة بين العراق وإيران.


وأضاف أنه تم توجيه مركز شرطة شط العرب وقسم الأدلة والمتفجرات وفرقه المعالجة للدفاع المدني لإخلاء الجثة والمصابين، وتم إيعاز قيادة عمليات البصرة لإرسال الجهد الهندسي لمعالجة الألغام في المنطقة التي وقع فيها الحادث.


 


 


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل