الصديق الوفي.. فيل يودع مدربه ويشارك فى مراسم جنازته بعد صداقة 25 عامًا.. فيديو


جسد فيل ضخم اسمى معاني الوفاء التي يفتقدها الكثير من البشر بعد أن قطع مسافة كبيرة تقدر بحوالي 15 ميلاً من أجل حضور مراسم وداع مدربه وإلقاء التحية الأخيرة عليه في مشهد مؤلم، حيث توفي مدربه ويدعى كوناكاد داموداران ناير، عن عمر 74 عامًا، بعد معاناة مع مرض السرطان.



وقام مدرب الحيوانات الراحل كوناكاد داموداران ناير، برعاية الحيوانات لمدة ستة عقود في كوتايام، بولاية كيرالا الهندية، وسار أحد أفياله، لمدة ساعتين للانضمام إلى الأصدقاء والأقارب الذين تجمعوا خارج منزل لحضور مراسم الجنازة.

الفيل امام جثمان مدربه
الفيل امام جثمان مدربه


 

الفيل يودع مدربه
الفيل يودع مدربه


 


ونشرت صحيفة ديلى ميل البريطانية، مقطع فيديو يظهر الفيل وهو يمد خرطومه نحو جسد مدربه الراحل قبل تقديم التحية له، فيما يكافح معالج الفيل الجديد، راجيش، رد دموعه خلال اللحظة العاطفية ، قائلاً: “عندما توقف الفيل عند الجنازة ، لم أستطع تحمل ذلك. لقد أحبوا بعضهم البعض مثل أي شيء آخر”.

الفيل الوفى
الفيل الوفى


 


وكان الفيل تحت رعاية مدرب الحيوانات الراحل كوناكاد داموداران منذ عام 1996 ، وظهر معًا في مهرجان في شهر أبريل الماضي.


وفى واقعة إنسانية، تمكنت السلطات الهندية من إنقاذ فيل صغير من موت أكيد، بعد أن سقط فى بئر عميق في ولاية أوديشا، ووقع الحادث في منطقة مايوربانج في ولاية أوديشا شمال شرقى الهند.


 


وكشفت الصحف الهندية، أنه تم إنقاذ الفيل الصغير، بعد سقوطه فى بئر مهجورة بعمق 15 قدمًا بمساعدة آلة ثقيلة، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.


 


وكان السكان المحليون، قد أبلغوا مسؤولو الغابات، الذين وصلوا فورا إلى المكان، لإنقاذ الفيل الصغير بعد سقوطه في البئر المهجور، وأظهر الفيديو آلة الحفر وهي تقوم بإزالة الرمال من محيط البئر، وثم تلاه انتشال الفيل لاحقا من خلال الحبال، وسط سعادة وتصفيق الأهالى.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل