الأرجنتين كبرشلونة والريال.. الاعتماد على لاعب واحد وأداء سيء وغياب للفاعلية – رياضة

الأرجنتين كبرشلونة والريال.. الاعتماد على لاعب واحد وأداء سيء وغياب للفاعلية

فرط منتخب الأرجنتين فى فوز ثمين على مضيفه منتخب كولومبيا، فى اللحظات الأخيرة بعد تعادله بنتيجة 2 – 2، فى اللقاء المثير الذي جمع المنتخبين فى الساعات الأولى من اليوم الأربعاء، على ملعب “ميتروبوليتانو روبرتو ميلينديز”، ضمن منافسات الجولة الثامنة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

أنهى منتخب الأرجنتين الشوط الأول متفوقا بثنائية نظيفة، حيث افتتح كريستيان روميرو التسجيل فى الدقيقة الثالثة من رأسية قوية سكنت على يسار حارس كولومبيا، بعد استغلاله عرضية دى بول.

وأضاف لياندرو باريديس ثانى أهداف التانجو فى الدقيقة الثامنة من عمر المباراة. واستبدل إيميليانو مارتينيز حارس منتخب الأرجنتين بعد تعرضه للإصابة فى الدقيقة 40.

وفى الشوط الثاني سجل لويس مورييل هدف منتخب كولومبيا الأول فى الدقيقة 51 عن طريق ركلة جزاء. ونجح ميجيل بورخا فى تسجيل هدف التعادل لأصحاب الأرض فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل من الضائع للمباراة من ضربة رأس قوية فشل حارس الأرجنتين فى التصدى لها.

إقرأ أيضاً.. ميركاتو برشلونة.. أرقام ديباي مع ليون تقوده إلى الكامب نو

ورفع منتخب الأرجنتين رصيده للنقطة 12 فى وصافة جدول ترتيب التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، خلف منتخب البرازيل صاحب الصدارة برصيد 15 نقطة، بينما ارتفع رصيد منتخب كولومبيا إلى 8 نقاط فى المركز الخامس.

وكان المنتخب الأرجنتيني تعادل مع ضيفه تشيلي بنتيجة 1 – 1، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين صباح الجمعة الماضي على ملعب “أونيكو مادري دي سيوداديس”، في مدينة سانتياجو ديل أستيرو، في إطار مواجهات الجولة السابعة.

في المقابل، اكتسح منتخب كولومبيا منافسه بيرو في الجولة الماضية بثلاثة أهداف دون مقابل، على استاد بيرو الوطني.

وفى مباراة أخرى تعادل منتخب أوروجواي سلبيا مع مضيفه منتخب فنزويلا ضمن منافسات الجولة الثامنة من التصفيات.

الأرجنتين كبرشلونة والريال.. الاعتماد على لاعب واحد وأداء سيء وغياب للفاعلية

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل