اعرف جيران هارى وميجان فى أمريكا وأسعار بيوتهم.. من أوبرا وينفرى لكاتى بيرى


يعيش الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل وابنهما حالياً فى مدينة مونتيسيتو بكاليفورنيا بأمريكا، ويعتبر هذا الحى من الأحياء الشهيرة التى يسكنها العديد من المشاهير، مثل الإعلامية أوبرا وينفرى والمغنية كاتى بيرى وغيرهما من المشاهير الذين نستعرضهم فى هذا التقرير، مع ذكر أسعار منازلهم، وفقاً لما ذكره موقع “insider“.


 


جيران الأمير هارى وميجان ماركل


أوبرا وينفرى


تمتلك الإعلامية أوبرا وينفرى ثلاثة مزارع في مونتيسيتو، وتبلغ قيمة المزارع ما يقرب من 86 مليون دولار، ويبلغ مساحتها 70 فدانًا، ويذكر أن وينفرى اشترت العقار الذى يبلغ مساحته 42 فدانًا بقيمة 50 مليون دولار فى عام 2001، ومزرعة خيول مجاورة مقابل 29 مليون دولار فى عام 2015.


واشترت وينفرى، مزرعة مونتيسيتو، الثالثة من الممثل، جيف بريدجز، مقابل 6.85 مليون دولار فى نوفمبر 2019، وتحتوى المزرعة التى تبلغ مساحتها 4 أفدنة على ثلاث غرف نوم وحمامين، بالإضافة إلى منزل يحتوى على مسبح وساونا.

أوبرا وينفرى
أوبرا وينفرى


 


أريانا جراندى


تزوجت المغنية أريانا جراندى مؤخرًا من سمسمار العقارات، دالتون جوميز، مؤخراً  فى حفل أقيم فى منزلها فى مونتيسيتو، مقابل 6.75 مليون دولار.


وتبلغ مساحة المنزل 5500 قدم مربع، وتم تجديده فى يناير 2020، واشترته جراندى فى يونيو 2020، ويعود تاريخ العقار إلى القرن الثامن عشر.

أريانا جراندى
أريانا جراندى


 


كاتي بيري وأورلاندو بلوم


اشترت المغنية كاتي بيري والممثل أورلاندو بلوم قصر مونتيسيتو بمبلغ 14.2 مليون دولار فى أكتوبر 2020، وبنى المنزل المكون من 6 غرف نوم و12 حمامًا فى عام 1928 ويقع على مساحة تبلغ 9 أفدنة من الأرض، وجدده الثنائى قبل الانتقال للعيش فيه مع ابنتهما ديزي دوف.

كاتي بيري
كاتي بيري و أورلاندو بلوم


 


روب لوي


يعيش الممثل روب لوي في مونتيسيتو منذ 26 عامًا، وقد أشار في تصريح له بعد انتقال الأمير هارى وزوجته للعيش بالمنطقة، إلى أن الأميرين ساعدا على زيادة الاهتمام بالمنطقة منذ انتقالهما للعيش فيها، حيث قال في البرنامج الحواري الإخباري “ديلي بوب” فى مايو 2021 “إنه في حين أن ماركل وهاري “يبتعدان عن الأنظار”، فقد رفعا مستوى الاهتمام بالمنطقة”.

روب لوي
روب لوي


ويمتلك لوي وزوجته منزلين في مونتيسيتو، وباعا منزلًا ثالثًا، العام الماضى بمبلغ 45 مليون دولار،  وتبلغ مساحة أحدث منازلهما في المنطقة 6.7 فدان، والذى يبلغ سعره 13 مليون دولار، ويقرب من المنزل الذى يعيش فيه ماركل وهارى.


 


جوينيث بالترو وبراد فالتشوك


اشترت الممثلة جوينيث بالترو وزوجها الكاتب والمخرج براد فالتشوك، عقارين يطلان على ساحل المحيط في مونتيسيتو في عام 2016 مقابل 4.9 مليون دولار وقاموا أيضاً ببناء منزل جديد.


وهدم بالترو وفالتشوك أحد العقارين، ويقيمان حاليًا ببناء قصر مساحته 14000 قدم مربع، وفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

جوينيث بالترو
جوينيث بالترو وبراد فالتشوك


جوليا لويس دريفوس وزوجها براد هول


تعيش الممثلة، جوليا لويس دريفوس وزوجها المنتج براد هول، في منزل مطل على الشاطئ، والذى جدد في عام 2003، حيث أضاف الزوجان سقفًا قابلًا للسحب وألواحًا شمسية وأرضيات خشبية صلبة .

جوليا لويس دريفوس
جوليا لويس دريفوس وزوجها براد هول

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل