اعرفى تكلفة إطلالة إيرينا شايك حبيبة كانى ويست الجديدة .. جرحه بيلم بسرعة


يبدو أن المغنى الراب، الشهير، كاني ويست، يعيش قصة حب جديدة مع  عارضة الأزياء، إيرينا شايك، بعد انفصاله عن زوجته نجمة تليفزيون الواقع الأمريكى، كيم كارداشيان بعد زواج دام لمدة ست سنوات.


وقد حصلت صحيفة “ديلى ميل ” البريطانية، على مجموعة من الصور الحصرية، لكانى البالغ من العمر 44 عاماً وإيرينا البالغة من العمر 35 عاماً، وهما يتجولان معاً فى إحدى الحدائق، في بروفانس بفرنسا، حيث يقيمان معًا في فندق فاخر بمساحة 600 فدان.

كانى ويست وحبيبته
كانى ويست وحبيبته


ومن المثير للاهتمام، أن نجم الراب، شوهد يوم الثلاثاء والذي صادف يوم ميلاده، وفي نفس اليوم، الذى وجهت فيها كيم، تحية له على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث كتبت: “عيد ميلاد سعيد.. أحبك مدى الحياة!”.

صورة أخرى
صورة أخرى


وبدأت الشائعات تنتشر عن علاقة “كانى” بعارضة الأزياء الروسية فى أواخر الشهر الماضى، وفقاً لما ذكرته صحيفة “ديلى ميل ” البريطانية، وعلمت الصحيفة البريطانية، أن كاني وإيرينا وصلا إلى الفندق يوم الأحد الماضى، وأقاما لمدة ثلاث ليالى 

ويست مع حبيبته
ويست مع حبيبته


وتعتبر فرنسا من البلاد المفضلة لمغنى الراب الشهير، التى طالما قضى فيها إجازته مع زوجته، كيم كارداشيان، حيث بدأ الثنائى الشهير المواعدة لأول مرة فى باريس عام 2012، حيث حضرت كيم كارداشيان خلال هذه الفترة عرض أزياء لكانى خلال أسبوع الموضة فى باريس، مما أكد على علاقتهما.


وفي عام 2014، قبل حفل زفافهما الذى أقيم في فلورنسا بإيطاليا، أقام كيم وكاني حفلة قبل الزفاف في قصر فرساي في باريس.


وبالعودة لحبيبة كانى ويست الجديدة، أشارت صحيفة “ديلى ميل”، إلى إنها كانت مرتدية “تى شيرت” لونه أبيض، يبلغ سعره 38.96 جنيه إسترليني، أو بـ55 دولار أمريكى، ومعروف بأسم “راشيل” ويباع بمتجر بيلين بأمريكا، والذى يعتبر من القطع المفضلة للكثيرات من مشاهير النساء مثل عارضة الأزياء، جيجى حديد.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل