إغلاق صناديق الاقتراع بالانتخابات الرئاسية الإيرانية وبدء فرز الأصوات


بعد تمديدها عمليات الاقتراع حتى فجر اليوم السبت بتوقيت طهران، أعلنت لجنة الانتخابات في إيران إغلاق كافة صناديق الاقتراع بجميع المراكز الانتخابية بالمحافظات، وبدء اللجان الانتخابية بعمليات فرز أصوات المقترعين.


وأعلن المتحدث باسم لجنة الانتخابات في ايران اسماعيل موسوي عن اغلاق مراكز الاقتراع بعد انتهاء فترة التصويت وبدء عملية فرز الاصوات في الانتخابات بالبلاد.


وقال موسوي: ان فترة الاقتراع انتهت رسميا عند الساعة الثانية فجر السبت وان كان هناك ناخبون متواجدون داخل مراكز الاقتراع حتى هذه الساعة فان الامكانية متاحة لهم للادلاء باصواتهم.  


وتم اغلاق مراكز الاقتراع عند الساعة الثانية فجر اليوم السبت بعد تمديد فترة التصويت ثلاث مرات بسبب الازدحام وكثافة المشاركة الشعبية في الانتخابات.


وكانت العملية الانتخابية قد بدأت يوم الجمعة في الساعة السابعة صباحا بالتوقيت المحلي (الثانية والنصف فجرا بتوقيت جرينتش) واستمرت حتى الساعة الثانية فجر اليوم السبت نتيجة الاقبال الشعبي الكبير على مراكز الاقتراع.


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل