إزاى تعمل فرحك من غير تجمعات وبتكاليف أقل؟نصائح لحفل أونلاين يغنيك عن القاعة


اضطر البعض لإلغاء حفل زفافه عدة مرات بسبب انتشار فيروس كورونا، وإغلاق قاعات حفلات الزفاف، لمنع التجمعات وانتشار العدوى، لذلك يحاول بعض المقبلين على الزواج التفكير خارج الصندوق، والتخطيط لإقامة حفل زفاف إفتراضى بدون تجمعات وتحويله ليوم مميز لا ينسى، ولتحقيق ذلك يجب اتباع عدة نصائح، نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع “herworld“.

عروسين
عروسين


إزاى تعمل فرحك من غير تجمعات؟


صمم موقع خاص بزفافك


يجب تصميم موقع على الإنترنت، خاص بحفل الزفاف الإفتراضى، مدون عليه تفاصيل الحفل والأسئلة الشائعة التى يمكن أن تدور برأس المدعوين وإجاباتها، وتحديد موعد حفل الزفاف والإرشادات التى يجب اتباعها فى حفل الزفاف الإفتراضى، مع تحديث الموقع عند حدوث أى تغيرات، ويمكن استبدال الموقع بتصميم دعوة على موقع “الفيس بوك”، وتدوين كافة المعلومات الخاصة بحفل الزفاف عليها.

موقع على النت
موقع على النت


 


تواصل مع المدعوين

 


يعتبر حفل الزفاف الإفتراضى، فرصة لحضور جميع الأصدقاء والأقارب، حتى وإن كانوا خارج البلاد، وبذلك لا يشعر العروسين بالوحدة، خلال الحفل، ولتحقيق ذلك يجب التأكد من تشغيل شبكة الإنترنت، لتفعيل البث المباشر لحفل الزفاف الذى يقتصر على العروسين مع والديهما، مما يساعد على التواصل بينهما وبين المدعوين عن طريق تفعيل خاصية البث المباشر.

ديكور لحفل زفاف
ديكور لحفل زفاف


 


اختيار فستان الزفاف والبدلة

 


يعتبر فستان الزفاف، أهم شىء فى الحفل، لذلك يجب البحث مبكراً عن الفستان المناسب للعروس من حيث التصميم، سواء فى المحلات التجارية أو المواقع الإلكترونية الخاصة بمحلات الفساتين، وذلك لشرائه مبكراً وتحضيره، مع شراء الإكسسوارات اللازمة له، مع تحضير العريس للبذلة.

عروس
عروس


 


خليه يوم مميز

 


ولإقامة حفل زفاف إفتراضى مميز، بأقل التكاليف المادية، ينصح بتحضير الطعام والشراب الذى يكفى أسرتي العريس والعروس من والديهما وأشقائهما، مع تحضير بعض الزينة والزهور لتزيين مكان الحفل المنعقد سواء فى حديقة المنزل أو بأى مكان مفتوح آخر، مع إلتقاط صور تذكارية مميزة للحفل، وللعروسين، والمدعوين الحاضرين سواء فى الحفل الصغير أو خلال المشاركين فى البث المباشر، أو الذهاب لأحد استوديوهات التصوير الفوتوغرافى، لإلتقاط مجموعة من الصور مع خلفيات لبعض البلاد التى كنت تحلم بالسفر إليها لقضاء شهر العسل، ولم تستطع السفر إليها بسبب الوباء.

صورة تذكارية
صورة تذكارية

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل