أهداف الأثنين.. ألمانيا تكتسح لاتفيا ونسور سورية تحلق في الصدارة – رياضة

أهداف الأثنين.. ألمانيا تكتسح لاتفيا ونسور سورية تحلق في الصدارة

شهد أمس الإثنين العديد من الأهداف في ملاعب العالم، لعل أبرزها مباراة منتخب ألمانيا الودية ضد لاتفيا التي انتهت بفوز منتخب المانشافت بنتيجة 7-1، استعدادا لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، وفوز منتخب أمريكا على المكسيك 3-2 في نهائي دوري أمم الكونكاكاف.

مباريات ودية دولية
ألمانيا 7-1 لاتفيا

حقق المنتخب الألماني فوزا كاسحا على ضيفه لاتفيا، بسبعة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت بينهما الإثنين، على ملعب “إسبريت أرينا”، في المباراة الودية الأخيرة للمانشافت، استعدادا لانطلاق منافسات النسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، المقرر إقامتها خلال الفترة من 11 يونيو الجارى حتى 11 يوليو المقبل.

إقرأ أيضاً.. ميركاتو برشلونة.. أرقام ديباي مع ليون تقوده إلى الكامب نو

نهائي بطولة دوري كونكاكاف..

الولايات المتحدة الأمريكية 3-2 المكسيك.

تُوج منتخب الولايات المتحدة الأمريكية بلقب النسخة الأولى من بطولة دوري أمم الكونكاكاف، بعدما تغلب على نظيره المكسيكي، خلال المباراة التي جمعتهما صباح الإثنين، على ملعب برونكوس ات مايل هاي بمدينة دنفر الأمريكية.

تصفيات قارة آسيا المؤهلة للمونديال
الإمارات 3-1 تايلاند

حقق منتخب الإمارات فوزا مستحقا على حساب تايلاند بنتيجة 3 / 1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين على ملعب “زعبيل بنادي الوصل”، ضمن مباريات الجولة التاسعة للمجموعة السابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

سوريا 3-0 غوام.

ضمن المنتخب السوري تأهله للمرحلة الحاسمة من تصفيات كأس العالم 2022، وكذلك تواجده فى نهائيات كأس آسيا 2023 بفوزه على منتخب غوام بنتيجة 3-0 ضمن منافسات الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر وكأس أمم آسيا 2023 فى الصين عن المجموعة الأولى.

أهداف الأثنين.. ألمانيا تكتسح لاتفيا ونسور سورية تحلق في الصدارة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل