أفكار ديكور ريسبشن بسيط.. ألوان أحادية أو داكنة المساحة هي اللي تحكم


يفضل البعض الإلتزام بالبساطة فى اختيار قطع الديكور المختلفة لغرف المنزل، والتى يجب أن تكون متناسقة الألوان وتساعد على الشعور بالراحة داخل الغرفة، ولتحقيق ذلك يبحثون فى المجلات المتخصصة فى الديكور، عن الأفكار التى يمكن تطبيقها فى الغرف، ولذلك نستعرض فى هذا التقرير، أفكار ديكور ريسبشن بسيط، يمكن تطبيقها، وفقاً لما ذكره موقع “thespruce“.


أفكار ديكور ريسبشن بسيط

 


أفكار ديكور ريسبشن بسيط … ألوان أحادية

 


ينصح عند تصميم ديكور غرفة معيشة أو استقبال صغيرة المساحة، بالإلتزام بالألوان الأحادية، مثل اللون الأبيض، مع إضافة بعض المساحات الخضراء والخشب الطبيعي والخوص المصمم من الطراز الريفي بديكور الغرفة.

ديكور ريسبشن بسيط ..أحادى اللون
 اللون الأبيض فى غرفة المعيشة


 


أفكار ديكور ريسبشن بسيط..مقعدين

 


وعندما تكون مساحة  الغرفة ضيقة، ينصح باختيار قطع أثاث صغيرة الحجم، مثل إضافة مقعدين يوفر لشخصين الجلوس، مع طاولتين على جانبى الأريكة، ويمكن استخدامهما كرفوف للكتب، وإضافة طاولة قهوة المصنوعة من الخيزران ومصابيح خزفية ذات ألوان محايدة.

ديكور ريسبشن بسيط..ألوان محايدة
غرفة معيشة 


أفكار ديكور ريسبشن بسيط .. إختيار المفروشات

 


ويمكن اختيار مفروشات تجمع بين مزيج من المواد الفاخرة والألوان الأنيقة، مثل إضافة طاولة القهوة الرخامية و مقعد جلدي أخضر “باف”، ومقعد آخر جانبي مخملي أزرق اللون، مع إضافة سجادة مستوحاة من الطراز الاسكندنافي، ومرآة وشجرة التين الصناعية لتززين الغرفة، وإضافة لمسة من الطبيعة داخل الغرفة.

ديكور ريسبشن بسيط..مفروشات
مفروشات


أفكار ديكور ريسبشن بسيط ..اختيار الأريكة

 


تعتبر الأريكة المقطعية التى على شكل حرف “L“، من الديكورات البسيطة، والمناسبة لغرف المعيشة، أو الريسبشن صغير المساحة، ويمكن إضافة طاولتان صغار الحجم، ومقعد جلدي ليضيف لمسة أنيقة وإضافة نباتات خضراء.

ديكور ريسبشن بسيط..أريكة
غرفة معيشة


أفكار ديكور ريسبشن بسيط ..ألوان داكنة

 


ويمكن إضافة مفروشات داكنة اللون لغرفة الاستقبال ذات الجدران المطلية باللون الأبيض، مثل إضافة أريكة ذات لون أسود مع إضافة شجرة تين طويلة، وسجادة بلون برتقالى.

ديكور ريسبشن بسيط..اللون الأبيض
ألوان داكنة


أفكار ديكور ريسبشن بسيط ..أريكة صغيرة


عندما تكون مساحة الغرفة صغيرة، يفضل اختيار قطع أثاث صغيرة مريحة مثل أريكة صغيرة وطاولة ملونة متعددة الطبقات، مع إضافة مقعد قابل للطي.

ديكور ريسبشن بسيط..نباتات
أريكة صغيرة 


 


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل