أغرب حفلات زفاف المشاهير.. بريتنى سبيرز دعت الضيوف لخطوبة وفوجئوا بالزواج


لا يتوقف المشاهير عن إدهاشنا سواء بإطلالاتهم أو طقوسهم الغريبة، وعندما يتعلق الأمر بحفلات الزفاف، فإن الكثير منهم يختار الزواج بطرق غريبة وملفتة للنظر، سواء كان ذلك بسبب مدة الحفل الطويلة أو موضوعها أو فساتينها الفاخرة، حيث تمكنت حفلات زفاف بعض المشاهير من التميز والبقاء في ذكريات المعجبين بها، بغض النظر عن الوقت الذي مضى عليها.


في التقرير التالى يوضح موقع “برايت سايد” مجموعة من الأزواج المشهورين الذين صنعوا التاريخ من خلال بعض الأحداث الغريبة التي تخللت حفلات زفافهم:


توم كروز وكاتي هولمز


كان النجمان متزوجين وفقًا لطقوس السيانتولوجيا. وهي عقيدة دينية أسسها الكاتب الأمريكي المتخصص في الخيال العلمي رون هوبارد.


ووفقًا لطقوس هذه الطائفة، وكدليل على حبه وإخلاصه، قدم توم كروز عهود الزواج للعروس وكانت عبارة عن  مشط وحوض وقطة، بالإضافة إلى ذلك، أقيم حفل الزفاف في قلعة إيطالية فاخرة.

توم كروز وكاتى هولمز
توم كروز وكاتى هولمز


 


باميلا أندرسون وكيد روك


تزوجت الممثلة من الموسيقار على متن يخت فاخر في سان تروبيه، لكن ذلك لم يكن نهاية الأمر، حيث استمر الاحتفال في 3 مدن أخرى في الولايات المتحدة، لم يكن يرتدي العروس والعريس سوى ملابس السباحة وقبعات البحر خلال حفل زفافهم.

باميلا أندرسون وكيد روك
باميلا أندرسون وكيد روك


 


ميراندا لامبرت وبليك شيلتون


تزوجت النجمة ميراندا مرتدية فستان والدتها مع جزمة فضية من تكساس، لتناول العشاء، تم تقديم طبق مصنوع من لحم الغزال لجميع الضيوف، لم يعلموا أن المغنية نفسها هي من اصطادت الغزلان.

ميراندا لامبارد
ميراندا لامبارت وبليك شيلتون


 


آشلي سيمبسون وبيت وينتز


أختار الزوجان إقامة حفل زفاف رومانسى، وتم تزيين المكان بـ 10000 وردة سوداء، وكان كلب العريس مسئولاً عن حمل الخواتم إلى المذبح وأشرف والد العروس على المراسم.

آشلي سيمبسون وبيت وينتز
آشلي سيمبسون وبيت وينتز


إليزابيث هيرلي وآرون نايار


لم يدخر الزوجان أي نفقات عندما يتعلق الأمر بالزواج، فقد كان لديهم حفل زفاف ضخم، بأسلوب حكاية خرافية، أولاً، تزوجا وفقًا للتقاليد الأنجليكانية، ثم استمرت الحفلة 6 أيام حسب التقاليد الهندية، في نهاية الحفلة أقاموا حفل زفاف هندوسي.

إليزابيث هيرلي وآرون نايار
إليزابيث هيرلي وآرون نايار


 


بريتني سبيرز وكيفين فيدرلاين


كان الزوجان قد التقيا قبل 3 أشهر فقط، وهذا هو السبب في أن الزواج كان غير متوقع، وعندما وصل الضيوف إلى ما اعتقدوا أنه حفل خطوبة تلقوا بطاقة تقول “مفاجأة اليوم هو زفافنا “.

بريتني سبيرز وكيفين فيدرلاين
بريتني سبيرز وكيفين فيدرلاين


 


ماريا كاري ونيك كانون


في البداية عندما تزوجا، لم يقيما حفل زفاف، ولكن عندما جددا وعودهما، قرروا الاحتفال بحفل على غرار ديزني، ووضعوا قلعة Sleeping Beauty كخلفية لهم، احتفلا بسنوات زواجهما وسط سحر القصص الخيالية، وكانت ترتدي فستانًا أنيقًا وبدا الأمير ساحرًا، و أطفالهما كانوا يرتدون ملابس مثل والديهم.

ماريا كاري ونيك كانون
ماريا كاري ونيك كانون


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل