أعيدوا كل شىء لطبيعته.. كيت وينسلت ترفض حذف مشهد يبرز ترهلات جسدها


كشفت النجمة العالمية ​كيت وينسلت​ أنها منعت ​المخرج كرايج تسوبيل​ من حذف جزء من مشهد يظهر ترهلات جسدها  في مسلسل Mare of Easttown ، حسب موقع page 6، مشيرة إلى أنه كان لها موقفا مشابهاً بالسابق عندما اعترضت على إضافة تحسينات على الصورة  للعمل، وقالت: ” أنا أعرف عدد التجاعيد حول عيني أعيدوا كل شيء لطبيعته“.


 


وأضافت: “عمري 46 عاماً وألعب دور امرأة بمنتصف العمر وتعلقت الناس بالشخصية لأنها حقيقية ولا وجود للفيلتر، انها امرأة عملية مع جسم ووجه يتلاءم مع عمرها، مع حياتها وتاريخها. وأعتقد اننا بحاجة لذلك”.



وكانت قد أكدت كيت وينسلت بطلة مسلسل Mare of Easttown، رغبتها في عودة العمل لـ موسم ثانى، حيث قالت “أود أن ألعب Mare مرة أخرى، أنا حقا أفتقدها، لقد كان دورًا رائعًا، وأشعر أنه كما الإدمان، لأنها شخصية مختلفة، حيث إنها تتجاوز الحدود بكل الطرق الممكنة، وفى نفس الوقت محبوبة ممن حولها، وتتمتع بشخصية رائعة وحقيقية”.


وأنهت وينسلت حديثها قائلة ” بالتأكيد أريد عودتها في موسم ثانى، واكتشاف ما يمكنها القيام به”، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع ” tvline”.


 


مسلسل Mare of Easttown، من بطولة كيت وينسلت، جوليان نيكولسون، جان سمارت، أنجوري رايس، إيفان بيترز، كايلي سبايني، ديفيد دينمان، جون دوجلاس طومسون، باتريك مورني، بن مايلز، جيمس مكاردل، سوزي بيكون، جو تيبيت، نيل هوف.


 


حيث تلعب كيت وينسلت دور ماري شيهان، شرطية من ولاية بنسلفانيا تحقق في جريمة قتل محلية بينما تحاول أن تنقذ حياتها من الانهيار، وكان قد طرح الموسم الأول من مسلسل Mare of Easttown، في 18 أبريل الماضى، وتكون من 7 حلقات، طرحت آخر حلقاته في 30 مايو الماضى.


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل