أشرف زكى وسط طلاب أكاديمية الفنون: “لحظه خاصه مع أبنائي الذين أصبحوا نجوم”


نشرالفنان أشرف زكى، رئيس أكاديمية الفنون بمصر، صورة عبر حسابة الموثق على انستجرام، يظهر برفقة عدد من نجوم الفن الشباب، منهم الفنان محمود حافظ، محمود حجازي، طارق صبري، زينب غريب، ندى موسي، منه بدر تيسير.


 

بوست اشرف زكى على انستجرام
بوست اشرف زكى على انستجرام


وعلق أشرف زكى على الصورة التي نشرها عبر حسابه على “انستجرام:” اكاديمية الفنون.. لحظه خاصه مع بعض ابنائي الذين أصبحوا نجوم”.

صورة للنجوم الشباب مع اشرف زكى
صورة للنجوم الشباب مع اشرف زكى


وخلال زيارة تفقدية للدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، لأكاديمية الفنون، أمس، قال الدكتور أشرف زكى إن أكاديمية الفنون تواصل عمليات التطوير على كل المستويات التعليمية والإنشائية حيث يتم الانتهاء من أعمال المسرح الروماني ومعهد السينما الجديد ومشروع شارع المكتبات في 30 يونيو الجاري بالإضافة إلى تدشين المستشفي وسكن الطلاب وجار العمل على إعداد الأماكن التي تم تخصيصها كمنافذ بيع وعرض لورش ومنتجات مبادرة صنايعية .


وشهدت وزيرة الثقافة فيلمًا تسجيليًا عن المراحل التنفيذية لمشروع مجمع قاعات الدكتور فوزي فهمي قبل وبعد تنفيذ الأعمال .


يذكر أن مجمع الدكتور فوزى فهمى يقع على مساحة 1350 متر مربع ويضم ثلاثة مستويات وتحمل قاعاته أسماء “الدكتور سناء شافع، الدكتور كرم مطاوع، الدكتور كمال يس، الدكتور زكريا سليمان، الدكتور هاني مطاوع، الدكتورة سميرة محسن”، إلى جانب مرسم على الطراز العالمي مخصص لطلاب قسم الديكور، بالإضافة إلى صالة جيمانزيوم تضم أحدث الأجهزة الرياضية والمعدات للطلاب.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل