أسوشيتد برس: عطلة “نادرة” لبايدن وسط الأسبوع للاحتفال بعيد ميلاد جيل الـ70


كشفت وكالة “الأسوشيتيد برس” الأمريكية، أن الرئيس الأمريكى جو بايدن وزوجته جيل بايدن سيغادران واشنطن مساء اليوم لقضاء عطلة يومين فى منزلهما على شاطئ ريهوبوث فى ولاية ديلاوير، حيث سيحتفلان بعيد ميلاد السيدة الأولى السبعين.


وأوضحت أن الرئيس والسيدة الأولى سيحتفلان الخميس بهذه المناسبة الشخصية. واعتبرت أن هذه الرحلة بمثابة عطلة نادرة لرئيس في منتصف الأسبوع للخروج من البيت الأبيض. وستكون هذه أول زيارة يقوم بها الرئيس إلى منزل الزوجين على شاطئ ريهوبوث منذ توليه منصبه في يناير.


ومن المتوقع أن يعود آل بايدن إلى البيت الأبيض يوم الجمعة.


وأوضحت الوكالة أن جيل بايدن، أستاذة اللغة الإنجليزية في كلية المجتمع – مدرسة بعد الثانوية مدتها عامين- منذ فترة طويلة، أنهت مؤخرًا تدريس مقرر دراسي في كلية مجتمع فيرجينيا الشمالية، ولن تقوم بالتدريس خلال الصيف.


ويتحدث بايدن كثيرا عن مدى فخره بزوجته منذ ما يقرب من 44 عامًا.


وقال بايدن الأسبوع الماضى “التدريس ليس ما تفعله جيل. ولكن التدريس هو جيل. وفعلت ذلك، طوال حياتها ، وما زالت تفعل ذلك.”


وقال بايدن إن زوجته تعهدت بمواصلة التدريس كسيدة أولى، وأضاف مازحا: “لكنني لا أعتقد أنها كان تعرف أنه ستضطر للتدريس عبر الإنترنت في البداية”، مضيفًا أنها أمضت الكثير من الوقت، “أربع ساعات يوميًا لمدة شهر تقريبًا” ، لتتعلم كيفية التدريس افتراضيًا لأن معظم فترات الدراسة كانت تتم بهذه الطريقة خلال الجائحة.


وأوضحت الوكالة أن بايدن اشترى المنزل الشاطئي مقابل 2.7 مليون دولار في عام 2017، بعد تركه لمنصب نائب الرئيس وبمساعدة من صفقة لكتابة عدد من الكتب بقيمة 8 ملايين دولار وقعها هو وزوجته.


وقالت جيل بايدن لمجلة فوج إن زوجها وعدها “عندما أكتب كتابى ، سأشتري لك منزلًا على الشاطئ”.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل