8 فساتين زفاف للنجمات فى النصف الأول من 2021.. أريانا جراندى الأخيرة


احتفلت العديدات من مشاهير النساء حول العالم، بزفافهن خلال النصف الأول من هذا العام، فى حفل يتسم بالبساطة مع حضور عدد قليل من المدعوين، منعاً للتجمعات التى تساعد على انتشار فيروس كورونا المستجد، ونستعرض فى هذا التقرير، فساتين بعض النجمات اللواتى احتفلن بزفافهن خلال النصف الأول من هذا العام، وفقاً لما ذكره موقع ” insider “.


نجمات احتفلن بزفافهن خلال النصف الأول من عام 2021 


أريانا جراندى 


نشرت المغنية، أريانا جراندى، مجموعة من الصور لحفل زفافها، على صفحتها الخاصة بموقع “إنستجرام”، وأطلت فى الصور وهى مرتدية فستان زفاف من تصميم “فيرا وانج”، بدون حمالات بظهر منخفض يظهر حزام حمالة الصدر.


وفقًا لمجلة “Vogue“، الفستان مستوحى من الفستان الذي ارتدته النجمة الراحلة أودرى هيبورن، في فيلم” Funny Face “، وذلك لأن جراندى من أشد المعجبين بها.

أريانا جراندى
أريانا جراندى


لورين لودفيج


ارتدت لاعبة الكرة الطائرة، لورين لودفيج، عند حفل زفافها من الممثل ألكسندر لودفيج، فستان زفاف بدون أكمام، بتصميم كلاسيكى وياقة على شكل”V“، وأكملت طلتها بأقراط من اللؤلؤ.

لورين لودفيج
لورين لودفيج


جيني ماي


وفي نهاية شهر مارس الماضى، تزوجت جيني ماي مقدمة برنامج “The Real“، ويتميز فستان زفافها بأنه بدون حمالات، مع صدر شفاف وزهرى من الأعلى إلى الأسفل، مع خطوط من الساتان عبر التنورة، ووضعت جينى لمساتها فى تصميم الفستان حيث اختارت بنفسها القماش ووضعت بعض الأفكار لتصميمه، وفقاً لما صرحت به لمجلة “فوج” .

جيني ماي
جيني ماي

 


 


أليكس دروموند


احتفلت أليكس دروموند، ابنة نجمة “The Pioneer Woman” ري دروموند، وإحدى الشخصيات الأمريكية التليفزيونية الشهيرة، بحفل زفافها، حيث ارتدت فستان أبيض كلاسيكي بدون حمالات. جاء فستان الزفاف من تصميم ” Monique Lhuillier “، ويتميز بأنه مغطى بالدانتيل وبطرحة قصيرة.


 

أليكس دروموند
أليكس دروموند


إيرين ليم


تزوجت مقدمة البرامج التليفزيونية، إيرين ليم من جوشوا رودس، وارتدت فى حفل زفافها فستان لونه كريمى، مصنوع من الساتان ومصمم بخط رقبة متدلي، وصف من الأزرار، وفتحة عالية في منتصف التنورة، وأكمام صغيرة.

إيرين ليم
إيرين ليم


 


إليزابيث ليل


 


أطلت الممثلة، إليزابيث ليل، التي لعبت دور البطولة في مسلسل “أنت”، بحفل زفافها بشهر مايو الجارى، بفستان صممته أندريا هوكس، خصيصًا لها، والذى يتسم بأنه مصمم بخط رقبة على شكل” V” ومصمم بأكمام متوسطة الطول .

إليزابيث ليل
إليزابيث ليل


 


 


ريفين جيتس


 


اختارت  الممثلة ريفين جيتس، أن تطل بحفل زفافها بفستان مزين بالدانتيل، والذى يبلغ ثمنه 1600 دولار، ويتصف بأنه مصمم بأكمام قصيرة و رقبة متدلية على شكل حرف” V “، وظهر شبه شفاف، ونمط زهري يمتد من الأعلى إلى الأسفل.

ريفين جيتس
ريفين جيتس


 


 


باميلا أندرسون


تزوجت الممثلة، باميلا أندرسون في نهاية عام 2020، لكن لم تنشر صور حفل زفافها إلا فى شهر فبراير من العام الحالى، ويتصف فستانها بأنه مصمم على بمشد والذي كان موضة بفترة الأربعينيات، بشريط أزرق ساتان وتنورة تول، وبهذا جمع فستانها بين اللون الأزرق والبنفسجي وأيضاً الأبيض، و كان المقصود من ذلك تمثيل المناظر الطبيعية الساحلية المحببة للعروس على فستانها.


 وارتدت العروس طرحة منقوشة من فالنتينو وحذاء مخصص للمطر من هانتر، وذلك حتى تتمكن من الركض دون عوائق .


 

باميلا أندرسون
باميلا أندرسون

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل