7 نصائح لو مش عارف تتعامل مع برج الجوزاء إزاى.. خليك فرفوش وبلاش دراما


تعتبرالفترة ما بين 21 مايو لـ 21 يونيو هي فترة برج الجوزاء، الذي ينتمى إلى الأبراج الهوائية، التي تمتلك مواهب متعددة، ويتمتعون بشخصية محبة وعاشقة للحرية والاستقلال، يكرهون الحياة التقليدية، ويبحثون دائما عن المغامرات، يحبون التجديد باستمرار فهم شخصيات سريعة الملل، وهو ما يجعلهم متقلبين المزاج.


صفات برج الجوزاء تجعله من الشخصيات التى من يصعب التعامل معه، وهو ما يتطلب فهم شديد لشخصيته، وفي هذا التقريرنقدم لك دليل كامل للتعامل مع برج الجوزاء، وخلق علاقة قوية معه.


دليلك للتعامل مع برج الجوزاء: اهتم بمظهرك 

دليلك للتعامل مع مولود برج الجوزاء (5)


شخص أنيق


مولود برج الجوزاء يحب المظهر الأنيق، يحب أن يري حبيبه أو صديقه في أبهى صورة له، سيكون مظهرك فارقا حقيقيا فى علاقتك بهذا الشخص الذي يحب أن يري كل شيء حوله جميلا.


 


خليك عفوي

 

دليلك للتعامل مع مولود برج الجوزاء (2)


شخص عفوى


يحب مولود برج الجوزاء العفوية في من يتعامل معهم، لأنه يكره التكلف أو التصنع، يحب أن يري ما بداخلك على وجهك، يحب أن يسمع كلماتك التي يرددها قلبك وعقلك مهما كانت .


بلاش كذب


 


مولود برج الجوزاء يكره الكذب، فكذبة واحدة قد تكون كفيلة في فقدانك ثقة الجوزائي للأبد، فهو من الصعب عليه أن يأتمن شخص كاذب على أسراره.


 


خليك متفائل

 

دليلك للتعامل مع مولود برج الجوزاء (1)


شخص كئيب 


مولود الجوزاء يحب الشخص المتفائل المقبل على الحياة، الذي يتمتع بشخصية مرحة، فهذا كافي أنه يشعره بجوانب مشتركة بينكما، ومن ثم أنت شخص مريح بالنسبة له.


 


خليك متجدد

 

دليلك للتعامل مع مولود برج الجوزاء (3)


كوميك من فيلم جاءنا البيان التالى 


مولود الجوزاء شخص ملول، يحب التجديد، لذلك حاول دائما أن تكون متجددا، سواء فيما يتعلق بمظهرك أو شخصيتك، فهذا من شأنه  أن يقطع الطريق أمام شعوره بالملل.




 


ناقشه في أفكاره

 


على عكس ما يتوقع البعض فالجوزائي يحب الشخصية التي تجادله وتناقشه وتكون قادرة على التعبيرعن أفكارها ووجهة نظرها، فهو غالبا ما يشعر بالإثارة تجاه هؤلاء، أما الشخصية المطيعة فلا وجود لها في حياته.


 


خليك فرفوش

دليلك للتعامل مع مولود برج الجوزاء (4)


شخص مرح 


برج الجوزاء محب للضحك والفكاهة و” الفرفشة”، لذلك ابتعد قدر الإمكان أثناء التعامل معه عن النكد ومسبباته أو الكآبة، وتذكرأنه يكره بشدة الدراما كوين. 


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل