5 أبراج خيرها لغيرها.. مواليد الدلو ملوك الجدعنة والقوس كرماء


لكل منا جانبه الخير الذى يشعر بالسعادة في إسعاد الآخرين، ولكن هذا الجانب يظهر بدرجات متفاوتة بيننا، فهناك من يفعل ذلك من آن لآخر وهناك من لا يشعر أن يومه اكتمل إلا إن قام بعمل خيري وساهم في إسعاد الآخرين.


ووفقًا لعلم الفلك، فإن هناك عدة أبراج تظهر فيها هذه السمة بوضوح، حيث تجد نفسها في فعل الخير وإسعاد الآخرين والتطوع لجعل العالم مكانًا أفضل، فتعرف على هذه الأبراج: 

أبراج تحب عمل الخير
أبراج تحب عمل الخير


 


برج الدلو.. ملوك الجدعنة


برج الدلو هم دائمًا فاعلو الخير، يريدون مساعدة الآخرين وخدمتهم دون توقع  مقابل أبدا، إنهم يجدون السلام في فعل ذلك ويحبون رسم الابتسامة على وجوه الآخرين، ستجده دائما في مقدمة فاعلى الخير وأول من يساندونك ويدعمونك حين تحتاج لذلك.


برج القوس.. اللي في إيدهم مش ليهم


مواليد برج القوس هم المستكشفون الذين يرغبون في اكتساب خبرة جديدة بين الحين والآخر، كما يتسمون بالكرم الشديد، ليس لديهم أي انجذاب للأشياء المادية. لذلك، يمكنهم بسهولة التبرع بممتلكاتهم للمحتاجين وإن رأى أن أحد المحيطين به بحاجة لشيء يملكه يمكنه بسهولة أن يقدمه له عن طيب خاطر.

أبراج تحب الخير
فعل الخير 


 


برج سرطان.. بيدلعوا اللي حواليهم


مواليد السرطان هم من يرعون الناس ويحبون تدليل الآخرين والعناية بهم،  إنهم يريدون توفير كل الدفء والراحة للأخرين لجعلهم يشعرون وكأنهم في المنزل. يضع هؤلاء الأشخاص دائمًا احتياجات الآخرين في المقام الأول ويحاولون حل جميع مشاكلهم.


برج العذراء.. حلال المشاكل 


سيحاول برج العذراء المثالي دائمًا أن يبذل قصارى جهده من أجل من حوله،  إنهم رائعون في تقديم المشورة وسيحاولون دائمًا حل مشاكل الآخرين بالطرق الصحيحة، سوف يتأكدون من أنك في أقصى مستوى من الراحة عندما يخدمك برج العذراء.

فعل الخير
فعل الخير




 


برج الجدي.. بيقدموا خدمات طويلة الأثر


الجدى هو النوع الحقيقي من فاعلى الخير الذين يرغبون التبرع بممتلكاتهم للمحتاجين ولكنهم لا يحبون إهدار أموالهم التي حصلوا عليها بشق الأنفس على أي أشياء مادية، بل يرغبون في استثمارها في سبب وجيه لتحسين حياة شخص آخر. 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل