4 أبراج تقبل سيطرة الآخرين عليهم.. الثور ما بيحبش الضغط والميزان سلبى


الخضوع وقبول السيطرة ليس بالضرورة أن يكون أمرًا سيئًا، لكنه قد يكون محاولة للتوافق مع السلطة من حولك، فهناك أشخاص يجدون سعادتهم فى قيادة الآخرين لهم وأخذ زمام المبادرة، فهم فى الأغلب غير مهتمين بالهيمنة والسيطرة، ويرغبون فى عيش حياة بسيطة خالية من التعقيد سواء على الصعيد المهنى أو العاطفى.

أبراج تقبل سيطرة الآخرين عليهم (3)
أبراج تقبل سيطرة الآخرين عليهم 


ستجد هؤلاء الأشخاص يحبون اتباع التعليمات والاستسلام لمن هم فى السلطة، فهم غالبًا ما يشعرون بالراحة عند السيطرة عليهم، ويمكنك التعرف عليهم من خلال التعرف على السمات التى تميز أبراجهم الفلكية وفقًا لتقرير منشور على موقع pinkvilla.


 


أبراج تقبل سيطرة الآخرين عليهم


برج الثور


يفضل مولود برج الثور أن يسيطر الآخرون عليهم، لأنهم لا يريدون الوقوع تحت ضغوط اتخاذ القرارات والمساءلة عنها، ويشعرون بالراحة تجاه أن يتعامل الآخرون مع التفاصيل الدقيقة للأشياء وإخبارهم بما يجب فعله أو لا يجب فعله، دون أن يبذلوا أى مجهود أو يتحملوا مسئولية اتخاذ القرارات بأنفسهم.

أبراج تقبل سيطرة الآخرين عليهم (4)
شخص يقبل بسيطرة الآخرين 


برج الجوزاء


يميل مولود الجوزاء إلى إرضاء الناس، بالإضافة إلى كونه شخص مرن قادر على التكيف مع جميع الظروف، وبالتالى فهو منفتح على فكرة أن يتخذ الأشخاص الآخرون القرارات نيابة عنه، وهو يشعر بالقلق عندما يتعين عليه تولى المسئولية، وبالتالى يكون سعيدًا عندما يسيطر عليه الآخرون ويتخذون القرار بدلًا منه.

أبراج تقبل سيطرة الآخرين عليهم (1)
أشخاص تقبل بسيطرة الآخرين 


برج سرطان


السرطان عاطفى للغاية، وبالتالى فهو يخشى اتخاذ القرارات، ويفضل الاستسلام لمن هم فى السلطة، ويفعل ما يوجه له من تعليمات بمنتهى الأريحية.

أبراج تقبل سيطرة الآخرين عليهم (2)
أبراج تقبل سيطرة الآخرين 


برج الميزان


يحب الميزان إثارة إعجاب الناس وكونه مفضلًا لديهم، وإذا كان هذا ينطوى على الخضوع واتباع تعليماتهم بشكل أعمى، فليكن ذلك، وبرج الميزان ليس لديه أى مانع من الاعتراف بسلبيته والاكتفاء بإرشاد الآخرين له.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل