3 نجمات والفستان واحد من تصميم اللبنانى نيكولا جبران.. مين الأجمل؟


لكل مصمم أزياء لمسته الخاصة فى التصميمات التى يقدمها، الأمر الذى يساهم فى تميز وتألق بعضهم للدرجة التى تجعلهم يصلون للعالمية، ويعد مصمم الأزياء اللبنانى نيكولا جبران ممن استطاعوا حفر أسمائهم فى القائمة العالمية، حيث تحرص الكثير من النجمات فى العالم على اختيار أزيائهن من تصميماته، وآخرها ذلك الفستان الوردي الذي اختارته 3 نجمات بجنسيات مختلفة، وفقًا لما جاء بموقع مجلة elle.


 


المغنية والممثلة المكسيكية تاليا


اختارت المغنية والممثلة المكسيكية تاليا بطلة المسلسل المكسيكى telenovela، التى عرفها العالم العربى باسم الشخصية التى قدمتها من خلاله وهى “ماريا مرسيدس” بفستان وان شولدر باللون الوردى من تصميم نيكولا جبران، وذلك أثناء تقديمها حفل “الجرامى” اللاتينى Celebra Ellas Y Su Musica وفقًا لموقع المجلة.

المغنية والممثلة المكسيكية تاليا
المغنية والممثلة المكسيكية تاليا


ويبدو أنها كانت مغرمة بالتصميم للدرجة التي دفعتها لنشر صورة لها بالفستان على حسابها الخاص بموقع تبادل الصور إنستجرام، وعلقت عليها قائلة إن الفستان جعلها تشهر أنها ذاهبة للرقص في حقبة التسعينيات، ووصفته بأنه منعش ومريح للغاية.

المغنية والممثلة المكسيكية تاليا
المغنية والممثلة المكسيكية تاليا


 


منى زكي


استطاعت النجمة منى زكى أن تتألق فى موسم رمضان من خلال مسلسل لعبة نيوتن، وارتدت الفنانة المصرية نفس الفستان الذي صممه نيكولا جبران، ذلك الذي تميز بتصميمه الفريد، حيث “الكشكشة” من منطقة الصدر والخصر، والفيونكة الموجود على الكتف وفي أحد جانبيه، بالإضافة إلى الفتحة التى تظهر الساق، وذلك خلال خضوعها لإحدى جلسات التصوير التي بدت فيها أنيقة للغاية.

منى زكي
منى زكي


 


كارن وازن


وأخيرًا اختارت عارضة الأزياء والفاشونيستا اللبنانية كارن وازن نفس الفستان ذو اللون الوردي، ونشرت صورة لها به على صفحتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك خلال شهر فبراير الماضي، وهي من المهتمات بمجال الموضة والأزياء، وغالبًا ما تجذب الأنظار إليها ف كل ظهور لها.

كارن وازن
كارن وازن

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل