ياسمين صبري تشعل انستقرام باطلالة ناصعة البياض (صور) – نجوم ومشاهير

ياسمين صبري تشعل انستقرام باطلالة ناصعة البياض (صور)

شاركت النجمة المصرية ياسمين صبري متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمي في موقع انستقرام صورة جديدة من شرفة احدى الفنادق التي عمدت لى زيارتها رفقة زوجها رجل الأعمال المصري احمد ابوهشيمة.

وظهرت ياسمين باطلالة بيضاء ومكياج هادئ بصورة جانبية ظهر فيها شعرها المسدول على أكتافها بشكل مرتب خطفت فيها أنظار المتابعين عبر موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو انستقرام.

وترك متابعو ياسمين الالاف من تعليقات الثناء والغزل على صور ياسمين صبري الجديدة وتسائلوا عن أسباب غيابها عن الموسم الرمضاني الحالي 2021.

اقرأ أيضا: ياسمين صبري تنهي حدادها على والدتها الثانية بظهور ساحر (صور)

وكانت صبري قد شاركت في موسم رمضان 2020 ببطولة مسلسل فرصة تانية وحققت نجاحاً منقطع النظير بدور البطولة واحتلت الترند لفترات وجيزة من الشهر الفضيل في ظل المنافسة المحتدمة لمسلسلات رمضان 2020.

ويشار الى ان ياسمين كانت قد صدمت الجمهور في مطلع السنة الجارية بخبر زواجها من ابو هشيمة كما نفت أخبار حملها وطلاقها عدة مرات واستهجنت الشائعات التي تتناول حياتها الشخصية في كل مرة يثار فيها الموضوع.

ولقبت صبري على اثر اطلالاتها بالمجوهرات الثمينة والسيارات الفارهة بأسعد واحدة في سنة الكوارث التي حلت على البشر وزمن فيروس كورونا الذي أغلق البلاد وتسبب بالكثير من الخسائر الاقتصادية بشكل عام.

ياسمين صبري تشعل انستقرام باطلالة ناصعة البياض (صور)

اقرأ أيضا: شكران مرتجى تناشد العرب لإنقاذ حي الشيخ الجراح الفلسطيني(فيديو)

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل