هل تعلم أنه يمكنك النسخ واللصق بين أجهزة Apple؟

يصعب البعض على أنفسهم استخدام التكنولوجيا بالاعتماد علي طرق تقليدية للحصول علي الخدمات بدلاً من تنفيذ مهامهم بالاعتماد علي خطوات وبسيطة، ودليل ذلك يقوم البعض بإرسال بريد إلكتروني إلى أنفسهم أو استخدم تطبيق ملاحظة متزامن مع السحابة مثل Evernote، إذا كانوا بحاجة إلى نسخ شيء ما ولصقه بين جهاز iPhone وMac. يأتى ذلك على الرغم من وجود طرق مضمنة للنسخ واللصق بين أجهزة Apple وفقًا لما نقله موقع TheNextWeb. 


 


اتضح أن هناك ميزة مضمنة في أجهزة Apple تتيح لك النسخ واللصق بينها. 


 


كيفية النسخ واللصق بين أجهزة Apple المختلفة.


 


أولاً: تحتاج إلى التأكد من ترتيب بعض الأشياء وهم:


 


 تسجيل أجهزتك في نفس حساب iCloud


 


تشغيل Bluetooth وWi-Fi


بمجرد القيام بذلك، تحتاج إلى تمكين Handoff. للقيام بذلك على iOS (أو iPadOS) ، انتقل إلى الإعدادات. ثم حدد عام وتوجه إلى AirPlay & Handoff.


 


إذا كنت ترغب في تمكين النسخ واللصق عبر الأجهزة على macOS ، فأنت بحاجة إلى التوجه إلى الإعدادات على هذا الجهاز أيضًا. من هناك انقر فوق عام، وضع علامة بجوار القسم الذي يشير إلى Handoff. 


 


بمجرد الانتهاء من كل ذلك، يجب أن تكون قادرًا على النسخ واللصق بين أجهزة Apple الخاصة بك لمحتوى الخاص بك، ويعمل الأمر مع النصوص والصور ومقاطع الفيديو. 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل