هذا ما يميز مهرجان تأبين شهداء شمال قطاع غزة

العالم – مراسلون

وفي حوار مباشر مع قناة العالم خلال المهرجان الذي نظمته حركة حماس لتأبين شهداء شمال قطاع غزة خلال العدوان الاسرائيلي الاخير، قالت مراسلتنا أن الفصائل الفلسطينية المقاومة قد حضرت المهرجانات لبعضها البعض، حيث كانت هنالك احتفالات لحركة الجهاد الاسلامي وسرايا القدس والتي تجمعت في ساحة السرايا.

واشارت مراسلتنا الى أن كافة فصائل المقاومة تشارك في تلك المهرجانات، والجبهة الديمقراطية والشعبية، وفصائل العمل الوطني.

وكان أكد فتحي حماد عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، في كلمة له خلال مهرجان تكريم أهالي شهداء معركة سيف القــدس في محافظة شمال قطاع غزة : “أن المقاومة الفلسطينية على رأسها كتائب القسام، تواصل العمل على طريق النصر والتحرير، مصانعنا وورشنا عادت للعمل لتنتج آلاف الصواريخ لتدك عنجهية نتنياهو في القدس وتل أبيب”.

وحذر حماد، رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، قائلا : “إن عدت يا نتنياهو عدنا، لدينا من الشباب أقسموا على مواصلة طريق النصر والتحرير (..) غزة ومقاومة غزة هي قبر لأحلامك البائسة. لقد سقطت يا نتنياهو وبقيت غزة”.

وخاطب حماد، الاحتلال قائلا : “لقد سقطت القبة الحديدية، كما سقطت قبتكم السياسية والاقتصادية، وجعلنا من سمعة جيشكم وكيانكم أضحوكة العالم”.

وأبرق حماد، بالتحية لأهلنا في قطاع غزة الصامدين وأهلنا في القدس والشيخ جراح الذي يدافعون عن المسجد الأقصى ولأهلنا في اللد وفي كافة مدننا المحتلة، ولشعوب أمتنا العربية والإسلامية وأحرار العالم، فيما خص بالشكر “دولة تركيا قيادةً وشعبًا ، وإإخواننا في مصر وقطر والكويت وإيران على ما قدموه من دعم”.

وكانت نظمت حركة حماس مهرجانا لتأبين شهداء قطاع غزة خلال العدوان الاسرائيلي الاخير

واكدت حماس على انها ستواصل المقاومة ضد العدو الاسرائيلي حتى تحقيق النصر والتحرير. واضافت ان المصانع وورش الصواريخ عادت الى العمل ومستعدة للرد على الاحتلال في اي وقت. واشارت الى ان معركة سيف القدس كانت مقدمة لمعركة التحرير الكبيرة التي سوف تؤدي الى تحرير جميع الاراضي الفلسطينية. وحضر المهرجان رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في عزة يحيى السنوار وعدد من الشخصيات الاخرى.

التفاصيل في الفيديو المرفق …

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل