هالى بيرى تظهر بشعر طويل وتكشف سر إطلالتها فى الأوسكار


كانت لديها واحدة من أكثر الإطلالات الجذابة في حفل توزيع جوائز الأوسكار يوم الأحد الماضي بفضل تسريحة شعر قصيرة للغاية، لكن النجمة العالمية هالي بيري أزالت الارتباك بين معجبيها عندما كشفت أنها كانت ترتدي شعرا مستعارا فقط في الحفل.

هالي بيري في الاوسكار بشعر مستعار
هالي بيري في الاوسكار بشعر مستعار


 

هالي بيري بشعرها الحقيقي
هالي بيري بشعرها الحقيقي


 


وعرضت الفائزة بجائزة الأوسكار البالغة من العمر 54 عامًا شعرها المذهل بلون الكراميل في صورة سيلفي رائعة مضاءة بنور الشمس تم نشرها على صفحتها على Instagram.


وبدت هالي وكأنها خارجة في الطبيعة مع وجود أشجار طويلة وأوراق في الخلفية حيث توهجت العدسة من الشمس التي حجبت وجهها جزئيًا، وكانت ترتدي قبعة مرنة وتنظر بعيدًا.


ورد محبي هالي بيري عليها في التعليقات بـ “بالتاكيد! لم أصدق ذلك للحظة!”


وفي تعليق آخر “مسرور جدًا لأنها كان باروكة شعر مستعار – شعرك الطبيعي رائع”، قال أحد المتابعين مازحًا: “لا تفعلي ذلك مرة أخرى”، ولكن آخرين دافعوا عن حقها في تجربة إطلالات جديدة.


“حتى لو لم تكن كذلك، لا يمكنني أن أفهم سبب تعثر الناس بهذه الصعوبة. أنا شخصيًا أحببته، كان لطيفًا للغاية”.


وكانت قد كشفت النجمة العالمية هالى بيرى عن صور برفقة زوجها قبل الذهاب إلى حفل توزيع جوائز الأوسكار، حيث جمعت لقطات رومانسية بين هالى وزوجها فى حديقة منزلها، كما ظهرت هالى بيرى فى لقطات بمفردها لتبرز اناقة زيها من اللون الأرجوانى، والتى بدت به متألقة للغاية عند وقفها على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الأوسكار فى دورته الـ93. 


 


 


وشهدت السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الأوسكار الـ93، حضور مارجو روبى، حيث ظهرت بإطلالة راقية، وسبق مارجو للسجادة الحمراء كل من هالي بيري ودانيال كالويا، المرشح لجائزة أفضل ممثل مساعد عن فيلم Judas and the Black Messiah، وإيميرالد فينيل المرشحة لجائزة أفضل مخرج عن فيلم Promising Young Woman، والمخرج لي إيزاك تشيونج المرشح لجائزة الأوسكار أفضل مخرج عن فيلم minari، وستيفن يون بطل الفيلم وهو أول ممثل آسيوي أمريكي يتم ترشيحه على الإطلاق لجائزة أفضل ممثل عن فيلم minari، وبول راجي وليز هارلي راسي وليل ريل هوري وأريانا ديبوز، وذلك في محطة يونيون التاريخية للسكك الحديدية.


يذكر أن أكاديمية الفنون والمسرح فرضت عددا من القيود على حضور الحفل، منها عدم ارتداء ضيوف حفل الأوسكار لعام 2021 لكمامات طبية أثناء حضورهم للحفل، على الرغم من ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا حول العالم خلال الفترة الحالية، حيث قالت أكاديمية الفنون وعلوم المسرح إن ارتداء الكمامات الطبية وأقنعة الوجه ليست ضرورية، حيث إن الحفل يتم التعامل معه على أنه عمل تليفزيوني، وبالتالي فإن ارتداء الأقنعة أمام الكاميرات ليس ضروريا.


 


 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل