نيمار يجدد عقده مع سان جيرمان لتحقيق حلم دوري الأبطال

نيمار يجدد عقده مع سان جيرمان لتحقيق حلم دوري الأبطال

أعرب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، عن سعادته البالغة بتمديد عقده مع النادى لمدة 4 سنوات أخرى حتى يونيو 2025.

وأعلن نادي باريس سان جيرمان اليوم، السبت، عن تمديد تعاقده نيمار دا سيلفا، لاعب الفريق رسميا، لينهي الجدل حول رحيل اللاعب بنهاية الموسم الحالي، والعودة إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني.

وقال نيمار فى تصريحات لموقع ناديه الرسمي، “سعيد جدًا بتلك الخطوة، التى ستجعلني أبقى هنا لسنوات أخرى عديدة ولأكون جزءًا من مشروع النادى بالمستقبل للفوز بالألقاب هنا لتحقيق حلمنا الأكبر وهو دوري أبطال أوروبا”.

إقرأ أيضاً.. برشلونة و أتلتيكو يقدمان خدمة كبيرة للريال بتعادلهما السلبي عصر اليوم

وكانت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، ذكرت أن الاتفاق كان قد تم بين باريس سان جيرمان ونيمار منذ أسابيع، حيث وقع نيمار على عقد يستمر بموجبه في نادي العاصمة الفرنسية حتى صيف 2026، وذلك مقابل راتب سنوي 30 مليون يورو، مشيرة إلى أن أن هناك بندا في عقد نيمار الجديد مع باريس سان جيرمان يقضي بحصوله على مكافأة كبرى للغاية في حال تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا.

وأضاف: “السبب الأول الذي جعلني أتخذ قرار التمديد هو السعادة ببساطة، إنه لمن دواعي سروري أن أكون جزءًا من هذا الفريق وهؤلاء اللاعبين والمدرب المميز الذي سيساعدنا بالتأكيد، كل هذه الأشياء تجعلك تؤمن بالمشروع الذي يريد النادي تكوينه في المستقبل”.

وعن تجربته خلال 4 سنوات في باريس علق نيمار قائلا:لقد تغيرت وتعلمت الكثير، كانت هناك معارك ولحظات حزينة ولكن هناك تطوير كبير داخل النادي، ولذلك أنا فخور وسعيد لأكون جزءًا من تاريخ باريس سان جيرمان، أعتقد أنني تحسنت على المستوى الشخصي والفني”.

وتابع: “كان هدفي منذ اليوم الأول أن أضع باريس سان جيرمان ضمن مصاف الكبار في دوري أبطال أوروبا، وهو ما فعلناه في العامين الماضيين، نحن نقترب أكثر من اللقب وأعتقد أننا على المسار الصحيح”.

واختتم نيمار تصريحاته: “سعيد لأنني جزء من اللاعبين البرازيليين الذين صنعوا تاريخ باريس سان جيرمان، فهم لاعبون رائعون ونجوم كتبوا تاريخ ناديهم ويجب احترامهم وآمل أن أكون ذلك، وفي النهاية، أتمنى أن ينتهي فيروس كورونا قريبًا ويعود الجمهور إلى ملعبنا ليدعمنا ويشجعنا”.

وانضم النجم البرازيلي إلى صفوف باريس سان جيرمان في صيف 2017، قادما من برشلونة في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو، هي الأغلى في صفقات اللاعبين.

ويستعد نيمار لخوض مواجهة باريس سان جيرمان، في التاسعة من مساء غدا الأحد، أمام استاد رين في الجولة الـ36 من الدوري الفرنسي.

نيمار يجدد عقده مع سان جيرمان لتحقيق حلم دوري الأبطال

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل