نجاة طفلة صغيرة بعد سقوطها من سيارة على طريق سريع.. فيديو


نجت طفلة صغيرة من الموت تحت إحدى السيارات على أحد الطرق في منطقة ألماتي في كازاخستان.



وتعرضت طفلة صغيرة لحادثة سقوط من سيارة كادت أن تودي بحياتها، ورصد أحد المارة بسيارته هذه الحادثة، حيث سجل لحظة سقوط فتاة صغيرة عمرها ثلاثة أعوام فقط من السيارة خلال جلوسها بجانب والدتها، ونجت بأعجوبة بعد سقوطها فجأة من سيارة على الطريق السريع، وفق ما نقلت وكالة سبوتنيك.

الام تهرع الى الطفلة
الام تهرع الى الطفلة


 

الطفلة تسقط من السيارة
الطفلة تسقط من السيارة


وسقطت الطفلة صاحبة الثلاث سنوات على الأرض بعد أن فتح باب السيارة الأمامي بشكل مفاجئ، ولكن لم تصب الفتاة بأي مكروه لحس حظها، لتسارع والدتها إليها وتنزل من السيارة وتحتضنها فورا وتنحيتها عن الطريق السريع، وانتشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعى.

الطفلة تزحف على الطريق
الطفلة تزحف على الطريق


 

الام تحضن الطفلة وتذهب بها للسيارة
الام تحضن الطفلة وتذهب بها للسيارة


وألقت السلطات الأمنية في كازاخستان القبض على المرأة، وتبين أنها بالغة من العمر 32 عاما وأنها والدة الطفلة الصغيرة، وتعرضت لعقوبة مخالفة المرور، حيث إن عدم الامتثال لمتطلبات نقل الركاب والبضائع، واستخدام أحزمة الأمان أو الخوذ المنصوص عليها في قواعد المرور، يواجه المخالف غرامة مالية قدرها 14585 تينغي أي ما يعادل 35 دولارا، وهو ما حدث مع المرأة.


وفى واقعة أخرى، نجا طفل صينى يبلغ من العمر 6 سنوات دون إصابات خطيرة، عقب سقوطه من شرفة منزل بالدور الـ23، عندما كان يلهو مع أصدقائه، حيث هبط على وحدة مكيف الهواء، بينما قام المسعفون بإنقاذه.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل