نتنياهو يهاجم وسائل الإعلام بسبب القدس ويؤكد دعمه لوحشية الاحتلال

العالم-الاحتلال

وشدد نتنياهو على أنه يساند أفراد الشرطة الإسرائيلية والأجهزة الأمنية في التعامل مع الصراع الدائر حول القـدس.

وزعم نتنياهو، خلال المراسم الرسمية التي أقيمت في جبل هرتسل إحياء لذكرى اليهود الإثيوبيين الذين هلكوا في طريقهم إلى “إسرائيل”، إنه “يدور حاليا صراع حول قلب القدس. إنه ليس بصراع جديد، وإنما هو عبارة عن صراع يدور ما بين عدم التسامح والتسامح، وبين العنف المعربد والنظام والقانون. إن هذا الصراع ليس جديا كونه يدور حول القدس وقلب القدس منذ مئات السنين، منذ صعود الديانات السماوية الثلاث” حسب تخرصاته.

وزعم نتنياهو أنه مصر “على ضمان حقوق الجميع حيث يحتم ذلك أحيانا الصمود والوقوف الثابت على غرار ما يقوم به حاليا أفراد الشرطة الإسرائيلية وأجهزتنا الأمنية. نحن نساندهم في هذا الصراع العادل، رغم أن وسائل الإعلام العالمية تنقل هذه الأحداث بصورة خاطئة، ومجانبة للصواب ومضللة. إن الحقيقة سوف تنتصر لكن يتعين علينا مواصلة المجاهرة بها دائما”.

وكانت قوات الاحتلال الاسرائيلي قد اقتحمت صباح اليوم الاثنين، بشكل عنيف، المسجد الأقصى المبارك واطلقت الرصاص المعدني والمئات من قنابل الغاز والصوت تجاه المرابطين داخل المسجد ما ادى الى اصابة مئات المواطنين بجروح.

وأشار إلى أن المرابطين تصدوا لقوات الاحتلال بالحجارة والمفرقعات.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل