نانسي بيلوسي: تراجع عدد العاملات أدى إلى خسارة أمريكا 64 مليار دولار سنويًا


أكدت نانسى بيلوسى رئيسة مجلس النواب فى الكونجرس الأمريكى، أن تراجع عدد النساء العاملات فى الولايات المتحدة تسبب فى خسارة كبيرة فيما يتعلق بالأجور والنشاط الاقتصادي في أمريكا، وغردت نانسي بيلوسي على حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، قائلا: “لقد تراجعت أمريكا في عدد النساء في القوة العاملة، حيث خسرت 64 مليار دولار سنويًا في الأجور والنشاط الاقتصادي”.


نانسى بيلوسى على تويتر


 


وأوضحت نانسى بيلوسى رئيسة مجلس النواب الامريكي، أن ضمان الحصول على إجازة عائلية مدفوعة الأجر والوصول إلى رعاية الأطفال سيطلق العنان للإمكانات الكاملة للمرأة في الاقتصاد ويساعد الولايات المتحدة على إعادة البناء بشكل أفضل.


 


وقبل ذلك، أكد البيت الأبيض على أهمية خطة الوظائف الأمريكية التى وضعتها إدارة الرئيس الأمريكى جو بايدن لتوفير المزيد من الوظائف لمواطنى الولايات المتحدة، وأشار البيت الأبيض إلى أن خطة الوظائف ستوفر الأجواء لأفضل العقول الأمريكية لتحقيق مزيد من الابتكار وتوفير الكثير من الوظائف الجديدة.


 


وقال الحساب الرسمى للبيت الأبيض على “تويتر”، عن خطة الوظائف: “ستضمن خطة الوظائف الأمريكية التى وضعها الرئيس بايدن أن أفضل العقول فى أمريكا تعمل على خلق ابتكارات المستقبل – مع توفير مئات الآلاف من الوظائف الجيدة اليوم”.


 


وفى وقت سابق، أكد البيت الأبيض على أن خطة الوظائف الأمريكية ستستثمر مبالغ طائلة لتوسيع الوصول إلى الرعاية المنزلية لمواطنى الولايات المتحدة، وغرد البيت الأبيض على حسابه الرسمى بموقع “تويتر”: “ستستثمر خطة الوظائف الأمريكية 400 مليار دولار لتوسيع الوصول إلى رعاية منزلية أو مجتمعية عالية الجودة وبأسعار معقولة لكبار السن والأشخاص ذوى الإعاقة”.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل