ميرنا شلفون ترقص برشاقة بعد غياب طويل وتغلق خاصية التعليقات .. ما القصة؟ (شاهد) – نجوم ومشاهير

ميرنا شلفون ترقص برشاقة بعد غياب طويل وتغلق خاصية التعليقات .. ما القصة؟ (شاهد)

شاركت النجمة السورية ميرنا شلفون متابعيها وجمهورها من خلال حسابها الرسمي في موقع انستقرام مقطع فيديو ظهرت فيه باطلالة ببلوز مكشوف الأكتاف وشعر مسدول على الأمتاف ومكياج قوي أبرز معالم وجهها الجميل.

وظهرت شلفون في الفيديو ترقص على أنغام أغنية سر السعادة للنجم الاماراتي حسين الجسمي وحرصت شلفون على إغلاق خاصية التعليقات على الفيديو درءً للتعليقات المتنمرة على اطلالاتها المعتادة.

وانتشر فيديو شلفون عبر السوشيال ميديا بعد مشاركتها عدة مقاطع أخرى ظهرت فيها رفقة زميلتها في المهنة السورية ليليا الأطرش من احدى صالونات العناية بالبشرة والتجميل.

اقرأ أيضاً: ميرنا شلفون تحدد مواصفات فتى أحلامها وتتعرض لانتقادات بسبب شرطها التعجيزي (صور)

واستهجن الجمهور اغلاق شلفون خاصية التعليقات على الفيديو بعد غيابها الطويل عن السوشيال ميديا منذ بداية شهر رمضان المبارك وطالبها المتابعون بإتاحة التعليق على الفيديو التغزل بجمال الفنانة وصورها كالمعتاد دون أي رد من قبل شلفون.

والجدير بالذكر ان شلفون عرفت واشتهرت في الوسط الفني السوري بمقاطع جريئة ضمن الدراما السورية في مسلسلات سكر وسط وغيرها من الأعمال الدرامية وصفها الجمهور بالفيديوهات الساخنة.

وغابت شلفون عن الأعمال الدرامية السورية منذ 3 سنوات ويقتصر حضورها من خلال حساباتها عبر السوشيال ميديا أو من خلال بث مباشر عبى حساباتها تلقي فيه التحية على جمهورها العريض دون توضيح أسباب الغياب أو التغييب المقصود بحسب رأي الجمهور.

ميرنا شلفون ترقص برشاقة بعد غياب طويل وتغلق خاصية التعليقات .. ما القصة؟ (شاهد)

اقرأ أيضاً: رانيا يوسف تعود لإثارة الجدل في آخر جلسة تصوير رمضانية بدون بطانة (صور)

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل