مكياج العيون الأزرق على طريقة المشاهير.. “بريانكا تشوبرا” تتألق بالأيلاينر


واحدة من أسهل الطرق للحصول على مظهر ملئ بالحيوية بعد الاستيقاظ صباحًا هو مكياج العيون، حيث تلجأ الكثيرات إلى إظهار العيون من خلال الكحل والآيلاينر، فهذه الأمور تعزز إطلالتهن وتزيد جمالهن، ورغم أن الألوان الداكنة ظلت أمرًا مستحبًا للنساء لفترات طويلة، لكن التجربة غيرت هذا الاعتقاد بشكل كبير.


تجربة ألوان مكياج عيون متنوعة أمرًا ليس سهلًا، لكن الوصول إلى الظل المثالي قد يكون أمرًا مثيرًا حقًا للنساء، والحقيقة أن تجارب المشاهير مع الكحل أو الآيلاينر الأزرق أثبتت أنه لونًا مثاليًا، فبجانب قدرته على منح الفتاة إطلالة مشرقة مليئة بالحيوية، فهو أيضًا مناسب لألوان البشرة المختلفة بكل درجاته.


وفي هذا التقرير نقدم لك تجارب عدد من المشاهير مع مكياج العيون الأزرق، لكي تستلهمى منه ما يناسبك.


مكياج عيون أزرق على طريقة المشاهير


بريانكا تشوبرا 

مكياج العيون الأزرق على طريقة المشاهير  (1)
 مكياج عيون أزرق 


قررت بريانكا شوبرا أثناء وجودها في مدينة “كان” أن تتأكد من أن عينيها تبرزان مثلما خطفت الأنظار بملابسها، فقد كانت ترتدي فستانًا أرجوانيًا وبرزت عينيها بلون أزرق فاتح، مع لمسة بسيطة بظلال العيون ذات الألوان المحايدة، فيما أبقت مكياجها هادئًا فكانت عيونها هي الأبرز.


كلوي كارداشيان

مكياج العيون الأزرق على طريقة المشاهير  (1)
 كلوي كارداشيان بمكياج عيون أزرق


أيضًا كلوي كارداشيان جربت هذا الاتجاه من خلال التركيز على خط العيون السفلي وفوق خط الجفن العلوي، مع الاعتماد على الرموش الصناعية، وجاء خيارها مع ملابس زرقاء متطابقة تمامًا للون الكحل الذي اختارته لعينيها.


لوسي هيل

مكياج العيون الأزرق على طريقة المشاهير  (2)
 لوسي هيل بمكياج عيون أزرق


اعتمدت الممثلة والمغنية الأمريكية لوسي هيل على مظهر العيون الدخانية التي تفضلها مع إضافة محدد العيون الأزرق، من خلال خط علوي سميك نوعًا ما، وخط سفلي رقيق جدًا.


إيما ستون

مكياج العيون الأزرق على طريقة المشاهير  (3)
إيما استون بمكياج عيون أزرق


تعشق الممثلة الأمريكية إيما استون العيون الزرقاء، لكن هذه المرة اختارت تحديد الظل الفيروزي الساحر، الذي أبرز جمال عيونها، بينما ركزت الماسكارا الزرقاء على الرموش الخارجية فقط، فحصلت على مظهر سهل وبسيط وملئ بالحيوية.


لوبيتا

مكياج العيون الأزرق على طريقة المشاهير  (4)
لوبيتا بمكياج العيون الأزرق


أيضًا الممثلة الكينية لوبيتا تألقت بالعيون الزرقاء التي جاءت متطابقة تمامًا مع ملابسها، حيث اعتمدت على رسمها على خط الرموش العلوي، في مظهر جريء للغاية.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل