مع الإعلان عن حلقة “لم الشمل”..شاهد كيف تغير نجوم Friends من 1994 إلى 2021


ظهر جميع أعضاء فريق Friends الستة معًا مرة أخرى، حيث تصدر النجوم غلاف العدد الأخير من مجلة People قبل العرض الخاص لحلقة “لم الشمل”،  والذي يظهر تغيرا كبيرا في ملامحهم جميعا عن الماضي.

340718-Friends
Friends


 


وظهر علي الغلاف النجوم جنيفر أنيستون ، كورتيني كوكس ، ليزا كودرو ، مات ليبلانك ، ديفيد شويمر وماثيو بيري – الذين اشتهروا في المسلسل الذي استمر من 1994 إلى 2004.


فيما قالت كورتيني إنه أثناء تصوير حلقة لم الشمل: “غمرتني 10 سنوات من الذكريات التي لا يمكن تعويضها”، ابينما اعترفت ليزا بأنه كان وقتًا “عاطفيًا” بالنسبة لهم، وبهذه المناسبة نعرض صور “الأصدقاء” وقت عرض المسلسل وفي الوقت الحالي لنشاهد كيف تغير نجوم المسلسل.

432681-Friends


Friends


 

ابطال مسلسل Friends 2002
ابطال مسلسل Friends 2002


 

اثناء تصوير حلقة لم الشمل
اثناء تصوير حلقة لم الشمل


 

جينيفر انيستون
جينيفر انيستون


 

ديفيد شويمر
ديفيد شويمر


 

كورتني كوكس
كورتني كوكس


 

لقطة تجم الاصدقاء من حلقة لم الشمل
لقطة تجمع الاصدقاء من حلقة لم الشمل


 

ليزا كودرو
ليزا كودرو


 

مات لوبلان
مات لوبلان


 

مشهد من مسلسل Friends
مشهد من مسلسل Friends


 


ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع “deadline”، ستضم الحلقة الخاصة كل من أبطال العمل الأصليين وهم ماثيو بيري، وجنيفر أنيستون، وكورتيني كوكس، وليزا كودرو، وديفيد شويمر ومات ليبلانك.


بدأ عرض مسلسل Friends فى 22 سبتمبر من عام 1994، وتعلق بالعمل الكثير من المتابعين حول العالم، المسلسل حصل على تقييمات كبيرة منها 8.9 على موقع imdb، وانتهى عرضه فى يوم 6 مايو من عام 2004، وذلك بعد عرض 10 مواسم من العمل، واحتوى على 236 حلقة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “deadline”.


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل