مشهد مذهل لمئات الدلافين والحوت الأحدب وهم يتناولون الأسماك فى جنوب إفريقيا


تمكن صيادان شقيقان من جنوب إفريقيا، من إلتقاط فيديو مذهل، لمئات الدلافين وهم يسبحون فى مجموعات، وهم يلتهمون  مجموعات من الأسماك، ورصد الفيديو ظهور للحوت الأحدب.


وكان كادي تامي، 26 عامًا، وشقيقه ديفون، 28 عامًا، من كيب تاون بجنوب إفريقيا، يصطادون قبالة فيش هوك في فالس باي عندما رأوا البحر الأزرق في المسافة يتحول بشكل غير متوقع إلى رغوة بيضاء متقطعة، بسبب حركة الدلافين، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.



كان الأخوان يلقيان الطعم من قارب الصيد الخاص بهم، عندما قرروا بدلاً من ذلك أن يتدافعوا ويقودوا نحو الضجة التي تبعد حوالي ميل واحد بدافع الفضول.


ولكن لدهشتهم الكاملة، صادفوا مئات الدلافين التى تسبح في دوائر في محاولة لالتقاط مجموعة من الأسماك وتتغذى عليها.


وتُظهر اللقطات المذهلة التي التقطها الأخوان الدلافين المهيبة وهي تقفز داخل وخارج المياه المتقطعة قبل أن تنضم إليها ثلاثة حيتان الأحدب بشكل مثير للدهشة.

الدلافين
الدلافين


 

حوت أحدب وسط الدلافين
حوت أحدب وسط الدلافين


 

صور الدلافين
صور الدلافين


 


في الفيديو، يمكن رؤية حوت الأحدب العملاق، والذي يمكن أن يصل ارتفاعه إلى 52 قدمًا ويصل وزنه إلى 30 طنًا، وهو يخرج من الأمواج في وسط دائرة الدلافين.


وأوضح كادي،:” لقد أدركنا عندما اقتربنا أن هناك حوالي 1000 من الدلافين يقفزون داخل وخارج الماء مما يخلق نوعًا من الحاجز الطويل الواسع،ثم رأينا من بعيد ما كنا نعتقد أنه حوالي 1000 دلافين أخرى تتجه مباشرة إلى الدلافين الأخرى ولم نتمكن من معرفة سبب اجتماعها معًا”.


وتابع :”بعد ذلك ، عندما اجتمعت الحيتان، أدركنا أنهم كانوا يتجهون، لتناول مجموعات من الأسماك في فخ نصبته الدلافين الأخرى وكانوا في انتظارهم”.


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل