“كلوب هاوس” يتخطى مليون عملية تحميل على متجر جوجل

تخطى تطبيق “كلوب هاوس” إلى مليون عملية تحميل على متجر جوجل Google Play في أقل من أسبوع منذ إطلاقه على نظام تشغيل أندرويد.


 


وظهر التطبيق الصوتي العام الماضي على الأجهزة الداعمة لنظام تشغيل آي أو إس قبل طرحه هذا الشهر لنظام أندرويد، وفقًا لشبكة “إن دي تي في” الهندية.


 


وتجاوز التطبيق أكثر من 10ملايين عملية تحميل على متجر تطبيقات آبل.


 


واكتسب تطبيق الشبكات الاجتماعية الصوتية شعبية هائلة في عالم التكنولوجيا بعد أن حصل على دعم من قادة الصناعة تسلا وسبايس إكس، كما أعلن التطبيق العمل أيضًا على تقديم ميزة مدفوعات على نظام أندرويد.


 


وعلى الرغم من أن التطبيق متاح الآن على كل من الأنظمة الأساسية للجوّال Android و iOS، إلا أنه لا يزال يتطلب من المستخدمين الجدد الحصول على دعوة من مستخدم حالي للوصول.


 


الجدير بالذكر أن تطبيق كلوب هاوس أطلق إصدارًا تجريبيًا عامًا لتطبيق خاص بنظام تشغيل أندرويد للمستخدمين في الولايات المتحدة في وقت سابق من هذا الشهر، جاءت هذه الخطوة بعد أن شهد تطبيق كلوب هاوس الخاص بنظام تشغيل آي أو إس انخفاضًا في عدد التنزيلات على متجر التطبيقات.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل